أكرم القصاص - علا الشافعي

أوسوريو يحسم مصير أحمد بلحاج فى الزمالك

الجمعة، 12 مايو 2023 11:46 ص
أوسوريو يحسم مصير أحمد بلحاج فى الزمالك احمد بلحاج لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح مسئولو نادى الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض حرية تحديد مصير المغربي أحمد بلحاج لاعب أسوان المعار إلى الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم بنية الشراء.

وكان المغربي أحمد بلحاج، قد انضم إلى نادى الزمالك، خلال الشتاء الماضى، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم 2022 / 2023، ويحق للنادى الأبيض تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم الجارى.

ويرفض أوسوريو الحكم على اللاعب فى الفترة الحالية حيث استقر على منحه الفرصة، ووضعه تحت التقييم قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الأبيض، خصوصاً أنه لم يشارك بصفة أساسية، في ظل ضغط المباريات.

في سياق مختلف يدرس أوسوريو، إعادة محمد صبحى لحراسة مرمى الفريق الأبيض أمام الإسماعيلى فى المباراة المقرر لها فى السابعة مساء غدٍ السبت على استاد الإسماعيلىة ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعود محمد صبحى لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلى بعد غيابه أمام بروكسى فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر لحساب زميله محمد عواد، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعانى الزمالك من إصابات عدة فى كل المراكز على رأسها أحمد فتوح الذى مازالت آلام الظهر تطارده، وناصر المنسي المصاب بمزق العضلة الضامة وعمرو السيسي الذى يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة الركبة ونفس الحال بالنسبة لزميله محمد عبد الشافى وأخيراً عبد الله جمعة الذى يعانى من إجهاد العضلة الخلفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة