عصام العرجاني: سيناء تشهد طفرة استثنائية في التنمية في كافة المجالات

الخميس، 11 مايو 2023 01:42 م
عصام العرجاني: سيناء تشهد طفرة استثنائية في التنمية في كافة المجالات رجل الأعمال عصام العرجاني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال عصام العرجاني، أن جهود التنمية في سيناء تتحرك بخطى ثابتة وسريعة نحو خلق واقع جديد يليق بالجمهورية الجديدة.

وأكد أن أرض الفيروز سيناء لديها ثروات طبيعية وبشرية استثنائية حيث تقوم الدولة بالعمل على كافة المحاور التنموية للاستفادة من هذه الثروات وتعظيم العائد منها.

مضيفا أنه من أهم وأبرز المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها الآن على أرض سيناء خاصة فيما يخص محور التنمية العمرانية المتكاملة، هي مشروعات الربط البري لسيناء والتي تربط شرق قناة السويس بغربها، وربط سيناء بالوادي والدلتا عن طريق شبكة أنفاق تمتد تحت مياه قناة السويس، تكملها شبكة جديدة كليًا من الكباري والطرق تربط سيناء بكافة أرجاء الجمهورية، وكذلك شبكة الموانئ والمطارات التي تربط سيناء بكافة دول العالم.

وذكر عصام العرجاني أن البيانات الرسمية تؤكد وجود أكثر من 8800 شركة عاملة في مشروعات تنموية متنوعة حاليا في سيناء ، وأن هناك أكثر من 150 مشروع كبير في مختلف المجالات ، فضلاً عن إطلاق 8 مشروعات ومناطق صناعية على خريطة الاستثمار الصناعي، بالإضافة إلى تمتع سيناء ومدن القناة بـ 275 فرصة استثمارية على الخريطة الاستثمارية.

وأضاف العرجاني أن جهود التنمية ترمي هدفها تحقيق تنمية اقتصادية وجذب استثمارات جديدة لمنطقة سيناء، لرفع مستوى دخل المواطن وتقليل معدلات البطالة.

رجل الأعمال عصام العرجاني (2)
 

 

رجل الأعمال عصام العرجاني (3)
 

 

رجل الأعمال عصام العرجاني (4)
 

 

رجل الأعمال عصام العرجاني (5)
 

 

رجل-الأعمال-عصام-العرجاني-(1)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة