أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أبريل

الخميس، 11 مايو 2023 07:40 م
أرنولد أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أبريل أرنولد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول فوز ترينت ألكسندر أرنولد بجائزة لاعب شهر أبريل بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية في مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز تحديداً.ونجح ترينت ألكسندر أرنولد في صناعة 6 أهداف خلال شهر أبريل لنادي ليفربول ما وضعه في مصاف النجوم خلال الشهر المنتهي.

يأتي ذلك بعدما نجح محمد صلاح في الفوز خلال شهر مارس بعد تألقه اللافت وقدرته على قيادة الريدز لتحقيق نتائج إيجابية هو الآخر.

وتعد هي المرة الأولى التي يفوز فيها أرنولد بجائزة أفضل لاعب في الشهر الموسم الحالي بعدما استعاد الكثير من مستواه الذي فقده مطلع النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

 وقال أرنولد: "أعتقد أننا حققنا نتائج جيدة ثم دعمناها في المباراة التالية بواحدة أخرى ولدينا نوعًا ما من الاتساق في هذا الزخم للأمام مرة أخرىأعتقد أن هذا كان أكبر اختلاف بالنسبة لنا".

وأضاف أرنولد: "نحن نستمتع بكرة القدم لدينا كثيرًا، أعتقد أنه يمكنك معرفة ذلك من الفريق والطريقة التي نلعب بها، في الآونة الأخيرة، حصلنا على شباك نظيفة على اللوح وسجلنا الكثير من الأهداف أيضًا على مدار الشهر".

وأوضح أرنولد: "لقد كان شهرًا مثيرًا ، لقد كان شهرًا حيث من المحتمل أن يكون هذا أفضل شهر شهدناه في موسم غير جيد ، وهو يظهر علامات على الانتهاء بشكل جيد كما نأمل."

أرنولد
أرنولد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة