أكرم القصاص - علا الشافعي

كولر للاعبى الأهلى: الشباك النظيفة أمام الترجى خطوة مهمة فى طريق النهائى

الخميس، 11 مايو 2023 02:03 م
كولر للاعبى الأهلى: الشباك النظيفة أمام الترجى خطوة مهمة فى طريق النهائى كولر المدير الفني للاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للأهلى، لاعبى الفريق بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة" فى مباراة التونسى المقرر لها غداً فى دورى الأبطال، مُشدداً لهم على أن الخروج من لقاء الغد دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

وتحدث كولر مع لاعبى الأهلى على مدار الأيام الماضية عن عدة أمور ونقاط فنية خاصة بلقاء الترجى غداً ويأتى فى مقدمتها، كيفية التأمين الدفاعى ومنع لاعبى الترجى من الوصول لمرمى محمد الشناوي.

وأوضح المدير الفنى للاعبى الأهلى أن الفريق عليه أن يخرج بمكاسب عديدة فى لقاء الذهاب غداً بتونس أهمها عدم إستقبال أهداف على أن يحسم الأهلى تأهله فى القاهرة بعد أسبوع.

ويلتقى الأهلى مع الترجى بملعب رادس فى العاشرة من مساء غداً، الجمعة، بتوقيت القاهرة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 19 مايو الجاري.

وتسلّم مارسيل كولرالمدير الفنى للأهلى من جهازه المعاون ملخص لفريق الترجى التونسى خلال مباريات الأخيرة أبرزها المواجهات التى جمعته فى الدورى التونسى مؤخراً حيث خسر من الصفاقسى الذى يقوده حسام البدرى ثم خسر من الأفريقى، بجانب مباريات أفريقية أخرى خاضها الترجى مؤخراً من أجل دراسة المنافس التونسى جيداً قبل لقاء الجمعة المرتقب.

وعقد كولر أكثر من جلسة مع لاعبى الفريق تحدث معهم عن لقاء الترجى وصعوبته وعدم الإستهانة به بدعوى تعثره المحلى مؤخراً لاسيما وأن الفريق التونسى من الأندية الكبيرة محلياً وأفريقياً وقادرة على العودة سريعاً وتقديم مواجهات كبرى باعتبارها تمتلك "شخصية الفرق الكُبرى".

وتحدث المدرب السويسرى مع لاعبى الأهلى كذلك عن ضرورة عدم التفكير فى أفراح التتويج ببطولة السوبر المصرى الأخيرة التى حسمها الفريق على حساب بيراميدز خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة بالأمارات حيث فاز الأهلى بهدف نظيف ليتوّج باللقب رقم 13 ببطولة السوبر المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة