أكرم القصاص - علا الشافعي

شطة: عقوبة الكاف تجاه الترجى مخففة للغاية.. ويجب الدفع بـ"ديانج" أساسيا

الخميس، 11 مايو 2023 11:34 م
شطة: عقوبة الكاف تجاه الترجى مخففة للغاية.. ويجب الدفع بـ"ديانج" أساسيا عبد المنعم شطة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد المنعم شطة أن الظروف تخدم النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وهو ما تكرر قبل مواجهة الترجي التونسي الذي صدر ضده عقوبة مخففة بسبب ما فعله جمهور الفريق في مباراة شبيبة القبائل بالدور الماضي من البطولة.
 
وقال شطة في تصريحات تليفزيونية: "عقوبة الكاف مخففة بالنظر لما حدث من جماهيره، والترجي لديه مشكلة كبيرة بسبب غياب الجماهير، وأيضا في ظل غياب عدد من لاعبيه، لكن تبقى مباريات فرق شمال أفريقيا صعبة وتشهد تحديات قوية بين المنافسين".
 
وأضاف: "أتمنى أن يحقق الأهلي نتيجة مرضية ويصعد لنهائي البطولة من أجل الدخول بشكل قوي للمواجهة الحاسمة سواء مع صن داونز أو الوداد المغربي، والمطلوب من الفريق الأحمر أن يغض النظر تماما عن ظروف الترجي ويركز داخل المستطيل الأخضر".
 
وتابع: "كولر سيلعب بشكل متوازن وسيؤمن خط الدفاع، ولاعبو الأهلي في أفضل جاهزية لهم، كنا نخشى من سياسة التدوير في بداية الموسم، لكن المدرب استطاع تجهيز أكبر عدد من اللاعبين وأصبحوا بنفس المستوى، والمباراة تحتاج لفكر وتخطيط جيد من جانب الجهاز الفني".
 
وواصل: "من المهم أن يتواجد أليو ديانج اساسيا في لقاء الترجي غدا في ذهاب نصف نهائي أفريقيا بتونس، ونبيل معلول مدرب كبير، لكن الأهلي مُتحفز للغاية من أجل العبور إلى النهائي، والأجواء في تونس قريبة لمصر، والأهلي تواجد مبكرًا هناك من أجل الاستعداد لهذه المواجهة".
 
وأكمل: "من الصعب التوقع لنتيجة المباراة، لكن من الوارد أن يفوز الأهلي على الترجي بفارق هدف، والفريق الأحمر سبق وحقق انتصارات عديدة في تونس، ولم يُعد هناك خوف أو قلق في المواجهات المصرية التونسية".
 
وأتم: "حسام البدري من المدربين الكبار، واستطاع العمل بشكل رائع في دول شمال أفريقيا، وأتمنى له التوفيق في الدوري التونسي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة