ليفربول ضد توتنهام.. جوتا: هدفى القاتل أمام السبيرز سأتذكره للأبد

الإثنين، 01 مايو 2023 05:36 م
ليفربول ضد توتنهام.. جوتا: هدفى القاتل أمام السبيرز سأتذكره للأبد جوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن الهدف القاتل الذى سجله فى شباك توتنهام هوتسبير سيتذكره للأبد، حيث قاد الريدز للفوز بنتيجة 4-3، فى المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2022/2023، على ملعب "آنفيلد".

وقال جوتا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول عن الهدف القاتل، "أتذكر أن روبو أخبرني بالاستمرار في التقدم للأمام لأننا عادة في تلك الظروف نعتمد على الكرات الطويلة. بالفعل فعلنا ذلك وفزنا بالكرة الثانية، ونجحت في قطع الكرة وتسجيل هدف الفوز الرائع".
 
وأضاف جوتا "لا يتطلب الأمر الكثير من التفكير. اللحظة الحاسمة بالنسبة لي كانت لحظة قطع تمريرة المدافع. تأكدت من تحكمي في الكرة بشكل صحيح، والتسديد بقوة".
 
وواصل نجم ليفربول تصريحاته "خلال موسمي الأول، سجلت بعض من أهداف الفوز في الوقت القاتل، ولكن لم تكن هناك جماهير"، موضحا "كان الجميع يقولون لي يجب أن ترى ما سيحدث مإذا كان الملعب ممتلئًا!". تمكنت من تجربة ذلك الشعور الليلة. كان شيئًا مميزًا سأتذكره إلى الأبد".

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 16 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم.

بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 12.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة