تعرف على نادى بروكسى منافس الزمالك فى دور الـ32 لكأس مصر

الإثنين، 01 مايو 2023 04:25 م
تعرف على نادى بروكسى منافس الزمالك فى دور الـ32 لكأس مصر بروكسى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة كأس مصر موسم 2022-2023، التي أجريت اليوم الاثنين بمقر اتحاد الكرة عن مواجهات قوية في دور الـ 32 للبطولة، حيث يواجه الزمالك نظيره بروكسي.

ويعد نادى بروكسى من الأندية التي تم إنشاؤها حديثا، حيث تأسس عام 2018 وتم إشهاره عام 2019 ويقع فى مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وشارك منذ إشهاره في دوري القسم الرابع ولمدة موسمين حتى استطاع الصعود إلى القسم الثالث واستطاع بعدها الصعود من الثالث إلى الثاني خلال موسم واحد فقط

ويلعب فريق بروكسي ضمن مجموعة بحري بدوري القسم الثاني بعد صعوده بداية الموسم الحالي ويحتل بروكسي المركز السابع برصيد 34 نقطة وبفارق 9 نقاط عن طنطا المتصدر و يلاقى نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين الأربعاء المقبل .

ويرأس النادى فريد جليلة والمهندس باسم بهاء الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، ويضم الجهاز الفنى كلا من محمد حامد مديرا فنيا، ويعاونة جهاز مكون من أحمد سميرلاعب الزمالك الأسبق بمنصب المدرب العام ومحمود توبة لاعب الاهلي الأسبق بمنصب المدرب مساعد وسمير عاشور مدرب حراس مرمي.

ويمتلك فريق بروكسي كوكبة من النجوم القدامى بالدوري الممتاز على رأسهم أحمد شكري لاعب الاهلي السابق وأحمد جمعه هداف المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة