تامر مصطفى يدرس إعادة رضا السيد لحراسة مرمى إنبى أمام الداخلية

الإثنين، 01 مايو 2023 12:40 ص
تامر مصطفى يدرس إعادة رضا السيد لحراسة مرمى إنبى أمام الداخلية رضا السيد - حارس مرمى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إعادة رضا السيد لحراسة مرمى الفريق البترولى في مباراة الداخلية القادمة، بعدما شارك عبد العزيز البلعوطى في اللقاء الماضى أمام الاتحاد السكندرى بكأس الرابطة.

ويستعد فريق إنبى لمواجهة نظيره الداخلية في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على استاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

في سياق مختلف، خسر فريق إنبى فرصة التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 3/2، في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الثمانية.

وسجل الأهداف كل من أحمد خالد "كالوشا" لاعب فريق إنبى في الدقيقة 53، بينما أحرز لفريق الاتحاد السكندرى كل من: صبرى رحيل في الدقيقة 63، ومابولولو في الدقيقة 68، وأحمد عادل "ميسى" في الدقيقة 71، بينما قلص أحمد أوفا للفريق البترولى الفارق بالهدف الثانى في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث ظهرت خطورة الاتحاد السكندرى عن طريق أحمد عادل ميسى وعمار حمدى ومابولولو، بينما هجمات فريق إنبى عن كريم الطيب وأحمد أوفا والتونسى رفيق كابو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة