أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الإثنين، 01 مايو 2023 11:59 م
التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي ليسستر سيتي ضد ايفرتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ليستر سيتي ضد إيفرتون إيجابياً بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كاجلاء سويونكو، وجيمي فاردي لنادي ليستر سيتي في الدقيقتين 22 و33 على التوالي، فيما سجل دومينيك كالفيرت ليوين من ركلة جزاء، وأليكس أيوبي في الدقيقتين 15 و54 على التوالي لصالح ايفرتون.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليستر سيتي في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 20 لقاء وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 59.

بينما حل نادي ايفرتون في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 17 لقاء وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 52.

مباراة ليستر سيتي وإيفرتون تحت شعار "الهروب من القاع"، ويتطلع كلا الفريقين  لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط فى الدوري الإنجليزي. 

ويتربع فريق مانشستر سيتى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023، مع تبقى جولات قليلة على إسدال الستار على منافسات هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة متفوقا على أرسنال برصيد 75 نقطة، مع مباراة أقل للسيتيزنز.

وبات مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا قريباً جداً من الحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب فولهام بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من منافسات البريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن يلتقى مان سيتي فى المواجهات المتبقية بالدوري الإنجليزي مع كل من: وست هام، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسى، برايتون، برينتفورد.

بينما يتبقي لأرسنال مباريات: تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون.

ويأتي فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع برصيد 63 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة