أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يبدأ حملة الترويج للمعالم السياحية فى السعودية

الإثنين، 01 مايو 2023 10:34 ص
ميسي يبدأ حملة الترويج للمعالم السياحية فى السعودية ميسي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى السعودية فى زيارة خاصة برفقة عائلته، ومن المقرر أن يقوم بزيارة بعض الأماكن السياحية والأثرية.
 
وأعلنت السعودية، خلال العام الماضي، الاتفاق مع ليونيل ميسي ليصبح سفيرا للسياحة فى المملكة.
 
وشارك ميسي بالفعل فى حملة دعائية تروج للأماكن السياحية فى المملكة العربية السعودية، ونشر صورة لأحد المناظر الطبيعية بالسعودية عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".
 
وعلقت صحيفة الشرق الأوسط السعودية تغزل الأرجنتيني ميسي بطل العالم لاعب باريس سان جرمان الحالي فى منشور بثه على موقع "إنستجرام" بالطبيعة فى السعودية قائلاً، "مَن كان يتوقع أن السعودية خضراء بهذا الشكل؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك".
 
ونشر الإعلامي الرياضي خلف الكويكب فيديو عبر حسابه على "تويتر" يرصد تواجد ميسي فى المطار بالسعودية برفقة زوجته وأبنائه، وعلق، "سيزور الأسطورة ميسي الأماكن التاريخية والسياحية أثناء تواجده فى السعودية قبل العودة للعاصمة الفرنسية باريس".
 
وسبق وزار ميسي السعودية سفيراً لها فى مايو 2022، وزار حينها مدينة جدة واستكشف خلال زيارته كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق.
 
وارتبط ميسي مؤخرا اسمه بالانتقال لنادي الهلال السعودي، حيث يسعى الزعيم لضمه في الفترة المقبلة، خصوصا أن عقد ميسي مع فريقه الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
 
ولم يتفق ميسي مع باريس سان جيرمان على تمديد العقد بين الطرفين، على الرغم من أن الفريق الفرنسي يواصل الضغط على النجم الأرجنتيني لإقناعه بالاستمرار في باريس.
 
فيما زعمت تقارير صحفية أن عرض الهلال لميسي يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.
 
ميسي
ميسي

تويتة ميسي
تويتة ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة