أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانون وشعراء يشيدون بفعاليات سباق الهجن بمدينة العريش.. أحمد التهامي: شرف لى أن أكون جزءا من هذا الحدث الكبير.. هاجر الشرنوبي: من أكثر الأماكن المليئة بالطاقة الإيجابية.. وهشام الجخ: الجيش طهر سيناء من الإرهاب

الإثنين، 01 مايو 2023 01:01 ص
فنانون وشعراء يشيدون بفعاليات سباق الهجن بمدينة العريش.. أحمد التهامي: شرف لى أن أكون جزءا من هذا الحدث الكبير.. هاجر الشرنوبي: من أكثر الأماكن المليئة بالطاقة الإيجابية.. وهشام الجخ: الجيش طهر سيناء من الإرهاب سباق الهجن بالعريش
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فنانون وشعراء بسباق الهجن فى العريش، حيث قال الفنان أحمد التهامى، أحد المشاركين فى ختام فعاليات سباق الهجن، إنه شرف لى أن أكون جزءا من هذا الحدث الكبير وهو أهم حدث يحدث على أرض سيناء الطيبة ولى الشرف أن أقف على أرضها الطاهرة.

وأضاف الفنان أحمد التهامى خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز :"أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة قدموا أسمى أنواع التضحيات بالروح والدماء ".

وتابع الفنان أحمد التهامى :" العريش أرض جميلة وأهلها طيبين وأشكر أهل سيناء على كرم الضيافة فهذه قيمة أهل سيناء أهل كرم، وشعرت بكل الحب والأمان وكانت الأجواء فى العريش جميلة واحتفالية محمد منير كانت احتفالية كبيرة وشارك فيها الآلاف ".

وقالت الفنانة هاجر الشرنوبى أن مدينة العريش من أكثر الأماكن التى ذهبت إليها ووجدت فيها طاقة إيجابية، متابعة : "وجدت الرمال والهواء النقى والبحر الخلاب والجميل فهى من أمتع الأماكن التى ذهبت إليها وكان لى الفخر أن أذهب للعريش أرض الأمان وأهلها أهل كرم ".

وأضافت الفنانة هاجر الشرنوبى، خلال تصريحاتها على قناة إكسترا نيوز :"أخذت معى ثوب بدوى وتصورت على شواطئ العريش بالثوب البدوى وشعرت بالفخر أن صورى مع أهالى العريش".

وتابعت الفنانة هاجر الشرنوبى :"لم أشعر للحظة أننى خائفة أو متوترة خلال تواجدى فى مدينة العريش بل كنت سعيدة للغاية وكنت أتمنى أن يرافقنى أهلى معى ".

فيما قال الشاعر هشام الجخ بعد زيارته للعريش:، أن الفضل بعد الله عز وجل يعود للجيش المصرى فى تطهير البلد، موضحا أن أصحاب الفضل رقم واحد بعد الله الجيش المصرى وأهل سيناء أن نذهب لسيناء ونشاهد أهلى سيناء ونقبل رأس جنودنا وأهل سيناء ونسلم عليهم لأنهم طهروا بلدهم من الدنس الذى كان فى هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر.

وأضاف الشاعر هشام الجخ، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن قوات الجيش كان تقف لمواجهة أعداء مصر ولابد أن نعطى لهم تعظيم سلام فهم أهل العزة والشرف وكذلك أهل سيناء الذين ساعدوهم وساندوهم.

وتابع الشاعر هشام الجخ :"الرسالة التى كنا نريد أن نقولها خلال ذهابنا للعريش أننا ذهبنا فى ظل الرخاء والاطمئنان ولكن الناس التى تواجدت فى ظل الأزمة والقتال لابد أن نعطى لهم تعظيم سلام، فجيش مصر استطاع أن يقضى على أى بؤرة إرهاب والمعركة القادمة هى المعركة الأكبر وهى معكرة التنمية والبناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة