أحمد الدرينى يكشف أخطاء فيلم كليوباترا على منصة نتفليكس.. فيديو

الإثنين، 01 مايو 2023 04:56 ص
أحمد الدرينى يكشف أخطاء فيلم كليوباترا على منصة نتفليكس.. فيديو الإعلامى أحمد الدرينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد الدرينى رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بـ"المتحدة" أخطاء فيلم كليوباترا المعروض على منصة نتفليكس، مشيرا إلى أن الفيلم حمل تزيفاً يتم العمل عليه على قدم وساق وبتدقيق معلوماتى. 
 
وأضاف الإعلامى أحمد الدرينى خلال مداخلة ببرنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: أن الكلام الوارد في فيلم كليوباترا على منصة نيتفلكس لا يصح أن يكون في فيلم وثائقي يعتمد على المعلومات فى المقام الأول.
 
 
 
وتساءل لماذا يتم الزج بكليوباترا في سلسلة ملكات أفريقيات؟ مؤكد أن هناك تحديا علميا ليكون الطرح متقنا ومتعمقا، وذلك لا يكون إلا من خلال الاستعانة بكبار علماء المصريات الذين يعملون على تاريخ كليوباترا، وهو ما يتم العمل عليه.
 
وشدد "الدرينى" على أن فيلم كليوباترا الذي سيتم تقديمه سيكون معتمدا على العلم والتاريخ، حيث إن العمل يتم بدقة وإتقان، وسيتم التواصل مع متخصصين أجانب، ومشيرا إلى أن سيكون هناك تحدى تقنى كبير أيضا بجانب التحدى العلمى.
 
وكانت قد أعلنت القناة "الوثائقية"، بقطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدء أعمال التحضير لإنتاج فيلم وثائقي عن الملكة كليوباترا السابعة Cleopatra VII، ابنة بطليموس الثاني عشر، وهي المعروفة باسم "كليوباترا"، آخر ملوك الأسرة البطلمية، تلك الأسرة التي حكمت مصر في أعقاب وفاة الإسكندر الأكبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة