فيوتشر يكشف موعد عودة عمر كمال عبد الواحد إلى الملاعب

الأحد، 09 أبريل 2023 02:15 م
فيوتشر يكشف موعد عودة عمر كمال عبد الواحد إلى الملاعب عمر كمال وعبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر، عن موعد عودة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، إلى الملاعب، حيث يخضع اللاعب في الوقت الحالي لفترة تأهيل من الإصابة في أحد المراكز الطبية بقطر.

وقال السقا في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن اللاعب سيعود من قطر بعد أسبوعين وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد عودته.

وكان عمر كمال قد تعرض لإصابة القطع الجزئي فى غضروف الركبة، ليغيب عن فيوتشر خلال الفترة الماضية.

وعقد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش استعدادات الفريق لمباراة غزل المحلة، وطالب علي ماهر لاعبيه، بضرورة القتال على الثلاث نقاط في كل مباراة، خاصة أن المنافسة على القمة قريبة للغاية مع النادي الأهلي، مضيفا أن فريقه يجب أن يستغل تعثر المنافسين لتحقيق مفاجأة خلال الموسم الجاري، خاصة بعد الخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 
وعاد فريق فيوتشر إلى استئناف تدريباته استعداداً للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة، والمقرر لها الأربعاء المقبل، بعد انتهاء الراحة القصيرة التي منحها علي ماهر للاعبين عقب الفوز على الاتحاد.
 
وواصل فريق فيوتشر الضغط على النادي الأهلي، بعدما رفع أبناء علي ماهر رصيدهم إلى 45 نقطة، من 22 مباراة، وفاز فيوتشر في 12 مباراة وتعادل فى 9 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة