أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 09 أبريل 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الفار
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد، 9 / 4 / 2023، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، عودة تقنية الـvar فى مباريات اليوم بالدورى المصرى، والأهلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج بكأس مصر أمام بيراميدز.

عودة تقنية الـvar فى مباريات اليوم بالدورى المصرى

أعلن اتحاد الكرة إقامة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى، بتقنية الفيديو بعد توقف التقنية عن العمل فى المسابقة خلال الأيام الماضية.
 
الأهلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج بكأس مصر أمام بيراميدز

رصدت إدارة الأهلى مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم على التتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز في القمة الكروية المنتظرة، وعقد نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى قائد الفريق، والثنائى على معلول وعمرو السولية، جلساتهم التحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على التتويج بكأس مصر وتخطى عقبة بيراميدز.

وائل فرحان حكما لمباراة الزمالك والبنك الأهلى.. وعلاء صبرى للفيديو

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، مباراة الزمالك والبنك الأهلى اليوم فى الأسبوع الـ24 بالدورى المصرى باستاد القاهرة الدولى للحكم وائل فرحان.
 
الزمالك يعلن التعاقد مع أوسوريو ويكشف موعد وصوله القاهرة

كشف مسئولو نادى الزمالك عن التوصل إلى اتفاق بشأن التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مؤكدين أن المدير الفني سيصطحب معه مساعدا أجنبيا، لتدريب الفريق الأبيض مع تواجد الطاقم المصرى المكون من مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مدربان وعبد المنصف لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديراً للكرة.

اتحاد الكرة يكشف المعايير الجديدة لاختيار المدربين للمنتخبات الوطنية

كشف مسئولو اتحاد الكرة الشروط التي وضعها الاتحاد من أجل اختيار مدربي المنتخبات الوطنية المرحلة المقبلة، وهي منتخبات مواليد 2005 و2007 و2008 ، و2009، وقال مصدر باتحاد الكرة، "هدفنا مساعدة المدربين المرشحين لتدريب المنتخبات من أجل تأهيلهم بشكل جيد مثل توفير فترات معايشة لهم في دول أوروبية مع مدربين أكبر ومستوى أعلى".
 
محمد أشرف روقا وعمر جابر يتصدران أبرز غيابات الزمالك أمام البنك الأهلى

تصدر محمد أشرف "روقا" وعمر جابر أبرز غيابات الزمالك أمام البنك الأهلى في المباراة المقرر لها غداً الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الطلائع يستبعد محمود وحيد من رحلة ليبيا وعودة أحمد أيمن منصور

قرر الجهاز الفني لنادى طلائع الجيش استبعاد محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق من رحلة ليبيا لمواجهة أهلى طرابلس بسبب الإصابة فيما تأكدت جاهزية زميله أحمد أيمن منصور للمباراة بعد التعافى من الإصابة.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة