صراع القاع على صفيح ساخن فى الإيجيبشن ليج.. الإسماعيلى يفلت من مؤخرة الجدول.. الداخلية يبحث عن الهروب من دائرة الخطر أمام سموحة.. والبنك الأهلى والطلائع وحرس الحدود فى مهب الريح بعد استقرارهم بالمراكز الأخيرة

السبت، 08 أبريل 2023 02:30 م
صراع القاع على صفيح ساخن فى الإيجيبشن ليج.. الإسماعيلى يفلت من مؤخرة الجدول.. الداخلية يبحث عن الهروب من دائرة الخطر أمام سموحة.. والبنك الأهلى والطلائع وحرس الحدود فى مهب الريح بعد استقرارهم بالمراكز الأخيرة الإسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صراع على صفيح ساخن يشهده قاع جدول مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم خلال الأسابيع الأخيرة، خاصة مع تقارب نقاط جميع الأندية ودخول 5 فرق في دائرة الصراع على البقاء ومحاولة الابتعاد عن مثلث الهبوط إلى القسم الثاني بنهاية الموسم الجاري.
 
وتضم دائرة الخطر في قاع جدول مسابقة الدوري، 5 فرق حتى الآن وهم، الإسماعيلي، الداخلية، البنك الأهلي، حرس الحدود، وطلائع الجيش، وذلك في ظل تقارب نقاط الفرق الخمسة في مؤخرة الجدول.

الإسماعيلي يفلت من مؤخرة الجدول

بعد فترة طويلة من تراجع النتائج والأداء منذ بداية الموسم وحالة من عدم الاستقرار الفني بسبب التغيير المستمر للأجهزة الفنية، استقرت أوضاع النادي الإسماعيلي أخيراً منذ تولي حمزة الجمل المسؤولية الفنية للفريق، ونجح في قيادة الدراويش للابتعاد عن مثلث الهبوط، واستقر الاسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل في المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة، بعدما خاضوا 22 مباراة، حيث فاز الاسماعيلي في 3 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 8 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الاسماعيلي 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 هدفا آخر.

الداخلية يبحث عن الهروب من دائرة الخطر

يعتبر فريق الداخلية، هو أفضل الفرق حالا بين الخمسة المتواجدين في دائرة الخطر، حيث يحتل أبناء علاء عبد العال المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حيث فاز في 4 مباريات وخسر 9 أخرى وتعادل في مثلهم، ويستعد الداخلية لمواجهة سموحة في لقاء هام، حيث في حالة الفوز سيرفع الداخلية رصيده إلى النقطة 24 ليبتعد أكثر عن دائرة الخطر.

تأزم موقف البنك والطلائع والحدود 

تصعبت أوضاع الثلاث فرق، البنك الأهلي، طلائع الجيش وحرس الحدود، حيث أكملوا أضلاع مثلث الهبوط في مؤخرة الجدول، بعد تراجع نتائجهم في الجولات الأخيرة.
 
ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 23 هدفا، واستقبلت شباكهم 33 هدفا آخر.
 
أما طلائع الجيش فيحتل المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة أيضا، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع 21 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا آخر.
 
ويتذيل فريق حرس الحدود جدول مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 12 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الحدود 12 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة