برشلونة يفتح باب الرحيل أمام هذا الثلاثي الصيف المقبل

السبت، 08 أبريل 2023 08:20 م
برشلونة يفتح باب الرحيل أمام هذا الثلاثي الصيف المقبل برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مسئولو فريق برشلونة الإسباني، باب الرحيل أمام 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيقية المقبلة، من أجل ضبط ميزانية البارسا على الصعيد الاقتصادي.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة لا تمانع رحيل الثلاثي أنسو فاتي والبرازيلي رافينيا وفيران توريس الصيف المقبل.

أضافت، أن برشلونة يرحب بالنظر في العروض المقدمة للثلاثي أنسو فاتي ورافينيا وفيران توريس على الترتيب، تمهيدًا لبيعهم في صيف 2023.

ويرتبط الثلاثي أنسو فاتي ورافينيا وفيران توريس بعقود تنتهي في يونيو 2027 على الترتيب.

كانت تقارير نشرتها صحيفة "سبورت"الكتالونية، أكدت على أن أنسو فاتي جناح برشلونة، عرض نفسه على 4 أندية إنجليزية للانتقال إلي أحدهما الصيف المقبل، هربًا من دكة الاحتياطي مع البارسا تحت قيادة المدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة، أن دور البديل يغضب أنسو فاتى جناح برشلونة لذا يفكر فى الرحيل عن البلوجرانا الصيف المقبل، وأوضحت أن ما يتسبب فى انعدام فرص أنسو فاتي بتشكيل برشلونة عودة عثمان ديمبيلي من جديد بعد شفائه من الإصابة، واعتماد تشافي هيرنانديز على رباعي فى خط الوسط خلال المباريات.

وأشارت إلى أن أنسو فاتي يبحث عن المشاركة باستمرار مع برشلونة، وهو غير متاح مع المدرب الحالي تشافي هيرنانديز حاليًا، ما سيؤثر على تطور مستواه الفني.

وأوضحت أن خورخي مينديز وكيل أنسو فاتي جناح برشلونة عرض اللاعب على 4 أندية، هى مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول ونيوكاسل على الترتيب.

في الوقت نفسه، بات برشلونة مطالبًا ببيع عدد من لاعبيه بشكل إجباري لتحقيق التوازن فى حساباته المالية، والأولوية ستكون برحيل اللاعبين الذين يشاركون لدقائق قليلة، وعلى رأسهم أنسو فاتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة