أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تفتتح أول متجر بيع بالتجزئة لها فى الهند قريبًا

السبت، 08 أبريل 2023 03:00 ص
أبل تفتتح أول متجر بيع بالتجزئة لها فى الهند قريبًا أبل
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستفتتح شركة آبل أول متجر تجزئة لها فى الهند بمومباى، وفقًا لإشعار قصير على موقع الشركة على الإنترنت، وفقًا لتقرير theverge.  
 
وجاء في الإشعار: "مرحبًا مومباي"، "نحن نستعد للترحيب بكم على متن أول متجر لنا في الهند. ومتشوق لرؤية أين يأخذك إبداعك في Apple BKC، ويقول موقع Apple على الويب إن المتجر الجديد "قريبًا"، لكن الشركة لم ترد على الفور على طلب للتعليق للحصول على مزيد من التفاصيل.
 
وسيكون المتجر في مركز جيو وورلد درايف التجاري ويقال إن مساحته 22000 قدم مربع.
 
ومتجر مومباي في الهند ليس مفاجأة كاملة، وقال الرئيس التنفيذي تيم كوك في عام 2020 إن شركة آبل ستفتح أول متجر تجزئة لها في الهند في عام 2021 ، لكن ذلك تأخر بسبب الوباء ثم تأخر إلى الربع الأول من هذا العام ، ومن الواضح أن الشركة فاتتها هذا التقدير ، ولكن يبدو أن Apple على استعداد تقريبًا للترحيب بالعملاء في المتجر.
 
وفي الآونة الأخيرة ، بدأت الشركة أيضًا في التعاقد مع متاجر لم يُعلن عنها بعد في الهند. نعم ، مخازن . كانت الشركة تقوم بالتوظيف في "مواقع مختلفة" داخل الدولة ، مما يشير على ما يبدو إلى أن المزيد من متاجر البيع بالتجزئة ستأتي إلى الهند في المستقبل.
 
وتستثمر Apple أكثر في الهند لبعض الوقت، وأطلقت متجرها على الإنترنت في البلاد في سبتمبر 2020 وصنعت العديد من أجهزة iPhone الرائدة في البلاد .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة