أكرم القصاص - علا الشافعي

الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مباراة حرس الحدود بالدورى

السبت، 08 أبريل 2023 11:09 ص
الكولومبى كارلوس أسوريو يقود الزمالك فى مباراة حرس الحدود بالدورى الكولومبي كارلوس أسوريو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع الكولومبي كارلوس أسوريو لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي عن قيادة الفريق.
 
ومن المنتظر أن يتولي كارلوس أسوريو قيادة الزمالك بداية من مواجهة حرس الحدود، المقرر لها 13 من الشهر الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى المصري.
 
ويختتم فريق الزمالك استعداداته اليوم، السبت، لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين لمسابقة الدوري المصري، لاسيما أن الزمالك يبحث عن تحقيق الفوز وتعويض الخسارة من المصرى البورسعيدى في الجولة الماضية بنتيجة 3 / 2.
 
ويسجل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذى تم تشكيله من عبد الواحد السيد مديراً للكرة، مدحت عبد الهادي مدربا عاما، أحمد مجدى مدربا مساعدا، محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى، الظهور الأول مع الفريق الأبيض في مباراة الغد.
 
ومن المقرر أن يقود مدحت عبد الهادى لاعبى الزمالك فنياً أمام البنك الأهلى، ومعه المساعدين، حيث يبحث الجهاز المصرى عن تصحيح مسار الفريق الأبيض،وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدورى المصري.
 
وشدد الجهاو الفني للزمالك على اللاعبين بأهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم موضحاً لهم أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.
 
وبات موقف فريق الزمالك صعباً في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مثلهم لتصبح مهمته، ليست بالسهلة للمشاركة في المسابقات الأفريقية بالموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة