أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو وزيدان يقتربان من الانضمام لمجلس استشارى يويفا

الجمعة، 07 أبريل 2023 11:44 ص
مورينيو وزيدان يقتربان من الانضمام لمجلس استشارى يويفا زين الدين زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية أن جاريث ساوثجيت وجوزيه مورينيو وريو فرديناند وزين الدين زيدان من المقرر أن يصبحوا أعضاء فى مجلس استشارى جديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيضم 20 من اللاعبين والمدربين الأساطير.

ووفقا لما ذكره موقع "جول العالمي"، فإنه سيُطلب من المدربين البارزين واللاعبين السابقين الاجتماع معًا ومعالجة القضايا المتعلقة بقوانين اللعبة والتحكيم وتقويم كرة القدم.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على مجلس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فى وقت سابق من هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يتولى زفونيمير بوبان، نجم كرواتيا السابق وميلان، منصب رئيس مجلس الإدارة.

وحتى الآن، تم تأكيد 20 عضوًا فى اللجنة، وجاءت الأسماء المدرجة فى القائمة على النحو التالي: كارلو أنشيلوتي، باولو مالديني، فابيو كابيلو، خافيير زانيتي، لويس فيجو، فيليب لام، رونالد كومان، مايكل لاودروب، رافا بينيتيز وروبرتو مارتينيز وبريدراج مياتوفيتش ويورجن كلينسمان ورودي فولر وبيتر تشيك وخوان ماتا وروبي كين، كما تلقى باتريك فييرا وديدييه دروجبا دعوات.

وذكرت صحيفة التايمز الآن أن ساوثجيت مدرب إنجلترا يمكن أن ينضم إلى صفوف اللجنة، إلى جانب المدرب البرتغالي الغامض مورينيو الفائز بكأس العالم 1998 وأسطورة ريال مدريد زيدان ومدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة الجديد لأول مرة في 24 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة