صلاح عبدالله: "سره الباتع" عمل تاريخى مهم ومفيد للجمهور

الجمعة، 07 أبريل 2023 09:27 م
صلاح عبدالله: "سره الباتع" عمل تاريخى مهم ومفيد للجمهور صلاح عبدالله
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان صلاح عبدالله : أظهر كضيف شرف في المسلسل التاريخي "سره الباتع"، من خلال دور الجد الذي من خلاله نعرف قصة السلطان حامد"، مؤكدًا أنه تحمّس لفكرة وجوده في مثل هذه الأعمال التاريخية لأنها مهمة للغاية ومفيدة للجمهور، ويناقش المسلسل فترتين مهمتين في تاريخ مصر المعاصر والقديم.
 
وأضاف صلاح عبد الله خلال لموقع "القاهرة الإخبارية"، ورغم أهمية المسلسلات التاريخية لكنها لا تتواجد بكثرة في الدراما المصرية، إذ يُرجع صلاح عبدالله سبب ذلك إلى أن الأعمال التاريخية تحتاج إلى تكلفة باهظة على المستوى المادي، بالإضافة إلى أنها تتطلب بحثًا طويلًا ومجهودًا كبيرًا حتى يتم الحصول على المعلومات بشكل صحيح، كما تحتاج إلى كتّاب محترفين، فالأمر ليس سهلًا.
 
وأضاف صلاح عبد الله "أتذكر عندما كنا نصور مسلسل الملك فاروق، عقدت ندوة بعد العمل للاستماع إلى وجهات نظر كبار الصحفيين والنقاد والمؤرخين، فالعمل التاريخي يحتاج إلى تدقيق وفحص حتى يظهر بشكل صحيح، لأن أي خطأ فيه يُعرّضه إلى انتقاد وسخرية من الجمهور".
 
وأشاد صلاح عبدالله بدراما رمضان، قائلًا: "المنافسة متميزة ومتنوعة ما بين التاريخي والديني والاجتماعي والكوميدي، وأنا حريص بشكل كبير على مشاهدة مسلسل رسالة الإمام، بطولة الفنان خالد النبوي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة