أليجري: مباراتنا أمام لاتسيو معقدة.. وقد تكون صراعا على الوصافة

الجمعة، 07 أبريل 2023 03:21 م
أليجري: مباراتنا أمام لاتسيو معقدة.. وقد تكون صراعا على الوصافة أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، "مباراة معقدة" لفريقه أمام لاتسيو، ويشعر أن المباراة تمثل "مواجهة مباشرة على المركز الثاني" فى جدول ترتيب الدوري الايطالي.

وتم خصم 15 نقطة من البيانكونيري من قبل محكمة الاتحاد الدولي لكرة القدم في يناير، لكنهم سيستمعون إلى حكم استئنافهم في وقت لاحق من هذا الشهر، ويأمل النادي في استعادة هذه النقاط، مما يجعلهم يتقدمون إلى المركز الثاني في الترتيب، متقدمين بأربع نقاط على لاتسيو.

وبينما هرب نابولي بالصدارة هذا الموسم، فإن المعركة حاليا من أجل المراكز الأربعة الأولى ساخنة بشكل لا يصدق، مع سبع نقاط فقط تفصل بين الفرق الخمسة خلف فريق لوتشيانو سباليتي.

في حديثه في مؤتمر صحفي لمباراة لاتسيو علق أليجري: "لاتسيو يحظى بموسم رائع، إنها مواجهة مباشرة على المركز الثاني، عاد ساري إلى البداية عندما تميزت فرقه بالدفاعات الكبيرة، ستكون مباراة معقدة ".

وعن أزمة ديربي إيطاليا الأخير ضد إنتر علق: "ما حدث في غرفة خلع الملابس وعلى أرض الملعب هو أشياء سيئة يمكن رؤيتها، سواء على أرض الملعب أو أولئك الذين جاءوا من الطابق العلوي، الشيء الأكثر أهمية هو أنه في غضون 24 ساعة قام يوفنتوس بإلقاء القبض على أولئك الذين وجهوا إهانات عنصرية، يحارب يوفنتوس جميع أنواع التمييز".

وسئل أليجري عما إذا كان فيديريكو كييزا لائقًا وعلق: "إنه أفضل، لقد جاء بشكل جيد في ذلك اليوم، غدا عليّ أن أقرر، لدينا العديد من المباريات ويجب علي إدارة قوتي، سيكون هناك بعض التغييرات في الدفاع".

وسُئل أليجري عن سبب إقالته هو وساري من يوفنتوس بعد فوز كل منهما بالدوري الإيطالي: "أتحدث عن نفسي، في تلك اللحظة كان من الصواب الانفصال، خلاف ذلك، ربما لم نعثر على بعضنا البعض بعد ذلك ، فالحياة مليئة بالمجموعات، في بعض الأحيان عليك أن تتخلى عن الأمور وأن تكون قدريًا".

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، فيما يحتل لاتسيو الوصافة برصيد 55 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة