مسلسل سوق الكانتو الحلقة 16.. رشاد يسيطر على السوق مع المعلم أمين ويطالب بدفع الإيجارات.. وخطة من أمير كرارة والمفتش للإيقاع بجابر وضابط إنجليزي

الجمعة، 07 أبريل 2023 11:55 م
مسلسل سوق الكانتو الحلقة 16.. رشاد يسيطر على السوق مع المعلم أمين ويطالب بدفع الإيجارات.. وخطة من أمير كرارة والمفتش للإيقاع بجابر وضابط إنجليزي سوق الكانتو
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مثيرة وتغيرات كثيرة شهدتها الحلقة 16 مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، إذ بدأت الحلقة بأسئلة كثيرة من عائشة لراوية، حول علاقتها بأخيها طه القماش، وكيف تعرفت عليه، وهل هي يونانية بالفعل أم لا؟ ثم تذهب راوية إلى المعلم مدبولي الذي أعطى بضاعة لطه القماش وتسدد ديونه بإدعاء أنها قريبته ومديونة له بمبلغ مالي.
 
ويذهب رشاد إلى طه القماش ويفتعل مشكلة معه ويخبره بأن الناس شاهدت راوية وهي تدفع ديونه عند المعلم مدبولي ويعايره بهذا الأمر.
ويعاتب طه القماش راوية أو مي عز الدين على دفعها ديونه لدى التاجر، ويرد لها المبلغ المالي.
 
وضمن أحداث الحلقة يتوفى حسونة والد رشاد بعد أن صدمته سيارة في الطريق، ويبكي فتحي عبد الوهاب لوفاة والده، ويحاول المعلم عوض تهدئته، لكنه يصرخ ملوحا بورق "الحُجة" في يده ويقول باكيا لكل من حوله أنه أصبح كبير السوق.
يتفق طه القماش مع المفتش على أن يدبر مكيدة لجابر، إذ نشروا خبر في إحدى الصحف حول مقتل المفتش ليطمئن جابر لطه القماش ويصبح أحد رجاله المقربين.
كما يخبر المفتش طه القماش بأن هناك رجل أكبر من جابر وهو ضابط إنجليزي، والمطلوب القبض عليه متلبسا.
 
كما شهدت الحلقة ذهاب رشاد لشراء بدل وملابس جديدة حتى يصبح كبير السوق، كما يخبر أمين ابنته راوية بأنهم أصحاب السوق الأصليين، لأن أمه هي من تبقت من الورثة، وانه اضطر إلى مشاركة رشاد لأنه يملك نصف الحجة، كما يخبرها بأنه كتب نصيبه باسمها.
وفي نهاية الحلقة يقف رشاد وسط أهل السوق مع المعلم أمين رفقة شيخ الحارة، ليؤكد مليكته للسوق ويطالب أصحاب المحلات بدفع الإيجارات شهريا، ويعلن نفسه كبير السوق.
قنوات عرض سوق الكانتو
 
 
مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.
 
 
أبطال مسلسل سوق الكانتو
 
مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 
 
قصة مسلسل سوق الكانتو
 
 
 
تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة