جنود جيش الاحتلال يقتحمون بأحذيتهم المسجد الأقصى.. وجلسة طارئة لمجلس الأمن.. فيديو

الخميس، 06 أبريل 2023 08:00 ص
جنود جيش الاحتلال يقتحمون بأحذيتهم المسجد الأقصى.. وجلسة طارئة لمجلس الأمن.. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الوضع فى القدس والانتهاكات الإسرائيلية ، حيث أعلن مجلس الأمن الدولى عن عقد جلسة طارئة الخميس، لمناقشة الانتهاكات الإسرائيلية فى القدس المحتلة، وذلك بطلب أردنى فلسطينى مشترك، وبالتنسيق مع الإمارات العربية المتحدة والصين، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا".
 
 
واشارت التغطية إلى ما نقلته وسائل إعلام فلسطينية، اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلى للمسجد الأقصى المبارك بأحذيتهم لإخراج كافة المعتكفين من داخل المسجد، ما أدى لوقوع عدد من المصابين فى صفوف عدد من المقدسيين المعتكفين داخل الأقصى.
 
وبثت وسائل إعلام محلية فلسطينية مقاطع فيديو تبرز اقتحام جنود جيش الاحتلال الإسرائيلى للمسجد الأقصى المبارك بأحذيتهم، واندلاع مواجهات بين المقدسيين المعتكفين داخل المسجد مع جنود جيش الاحتلال.
 
وفى وقت سابق أدان الأزهر الشريف ويستنكر بأشدِّ العبارات؛ إقدام الكيان الصهيونى الإرهابى على اقتحام المسجد الأقصى المبارك، أولى القبلتين وثالث الحرمين، والاعتداء على المصلين والمعتكفين فيه، وإلحاق الضرر بالمسجد.
 
كما أصدرت جامعة الدول العربية بيانا، أعربت فيه عن الإدانة الشديدة للجرائم التى ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلى بحق المصلين المسلمين العزل فى المسجد الأقصى المبارك، والتى تصاعدت على نحو خطير خلال الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك، وأدت إلى وقوع مئات الإصابات والاعتقالات فى صفوف المصلين المعتكفين فى المسجد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة