تفاصيل وصول الألمانى هيرليتش للقاهرة استعدادًا لتولى قيادة الزمالك

الخميس، 06 أبريل 2023 02:00 ص
تفاصيل وصول الألمانى هيرليتش للقاهرة استعدادًا لتولى قيادة الزمالك جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن وصول الألماني هايكو هيرليتش المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، إلى القاهرة، من أجل توقيع عقود توليه مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمى، ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خلفا للبرتغالي فيريرا الذي رحل عن تدريب القلعة البيضاء بالتراضى.. عقب الهزيمة من الوداد المغربي بهدف نظيف في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، التي جمعت الفريقين بالقاهرة، الشهر الماضي، ليودع الزمالك البطولة.

ومن المنتظر أن يُعلن الزمالك عن التعاقد رسميًا مع هيرليتش بعد توقيع العقود وانتهاء الفريق من مواجهة المصرى البورسعيدى بالدورى.

ورشح مسؤلو الزمالك، كلًا من محمد عبد المنصف، وأحمد مجدي للانضمام للجهاز الفني تحت قيادة الألمانى هايكو هيرليتش، وجاء ترشيح اسم عبد المنصف لتولي منصب مدرب الحراس، وأحمد مجدي مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني، الا أنه لم يتم التواصل بشكل رسمي مع ايٍ من الأسماء المرشحة، حتي الآن، وفي أنتظار عرض الآمر عليه لإبداء رايه النهائي.

من المعروف أن هايكو هيرليتش حصل على رخصة التدريب في عام 2005، و أخر مهمة تدريب له في أوروبا كانت في Augsburg في 10 مارس 2020، وأُقيل من منصبه في 26 أبريل 2021.

وفي 21 يونيو 2013، أصبح مديرًا لفريق بايرن ميونيخ تحت 17 عامًا، في يونيو 2015، ولكنه رحل عن تدريب شباب بايرن ميونخ بعد أن أعاد الفريق البافاري هيكلة قسم الشباب ،و في 20 ديسمبر 2015، تولى تدريب يان Regensburg، وكان من المقرر أن يمتد عقدُه حتى نهاية موسم 2015، مع تمديدٍ لمدة عام آخر إذا استطاع  قيادةَ الفريق للصعود إلى دوري الدرجة الأولى الألماني، وبالرغم من أنه استطاع قيادة الفريق إلى الترقية لدوري الدرجة الأولى في نهاية موسم 2016-2017، إلا أنه في 9 يونيو 2017، أُعلن هيرليش أنه سيعود إلى Leverkusen ولكن في هذه المرة عاد بصفته مديرا فنيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة