مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13.. أحمد رزق يكشف سبب ترشيح روبى لمنصب العمدة.. صفية تقرر الذهاب لبيت باسيلى يوم العيد لحمايته من الإرهابيين.. ومحمد محمود عبد العزيز يطالب بإقالة روبى من منصب العمدة

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:34 ص
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13.. أحمد رزق يكشف سبب ترشيح روبى لمنصب العمدة.. صفية تقرر الذهاب لبيت باسيلى يوم العيد لحمايته من الإرهابيين.. ومحمد محمود عبد العزيز يطالب بإقالة روبى من منصب العمدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي بطلب  صفية "روبي" من حامد "محمود حافظ" أوراق ورث أخواتها البنات، وبدأت تطلع عليه، ووجدت أن حامد يرسل لهن أكثر من حقهن، وعندما سألته قال إن هذا بمثابة هدية لهن، وعندما عرضت الأمر على أخواتها البنات شككن فى الأمر وانتابهن القلق بأن هناك أمر يخفى عليهن. 
 
انفعل ضرغام "أحمد بدير" على أحد رجاله "تقيل" عمرو صحصاح، بعد أن وجد نقصاً في البضاعة، وبرر له تقيل ذلك بأن "الخزان" فى إجازة بسبب زواجه وهو كان يظن أن هناك بضاعة في المخازن، ولكنه تفاجأ عندما فتح المخزن، واضطر ضرغام أن يطلب بضاعة من نعمات "نهلة سلامة" الإخوانية. 
 
طلب حافظ "محمد محمود عبد العزيز" من جلال "أحمد رزق" أن يقيل صفية "روبي" من منصب العمدة، ولكنه رفض وأكد أنها ستكمل مدتها وإذا أرادت أن تجدد فلا مانع، وهنا كشف جلال لهم سبب اختياره لصفية بأن تكون العمدة، حيث قال: "أنا جايب صفية مخصوص عشان الناس في تل شبورة تتلهى عننا شوية". 
 
ذهبت الطفلة ميري تستنجد بجمال صابرة "محمود عبد المغني" والتي قالت إن والدها هو من أرسلها إليه، خوفاً عليها لأنهم سيصلون العيد في منزل باسيلي بحضور الأب ويخشى من اقتحام الإرهابين، وهنا اتصل جمال بصفية وعلى الفور التى قررت أن تذهب لبيت باسيلي لحمايته من اقتحام الإرهابيين. 
 
مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
 
وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال.
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (1)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (2)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (3)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (4)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (5)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (6)

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (7)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (8)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (9)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (10)
 
مسلسل حضرة العمدة الحلقة 13 (11)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة