كلاسيكو برشلونة والريال وشجار إيطاليا على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 05 أبريل 2023 02:11 م
كلاسيكو برشلونة والريال وشجار إيطاليا على رأس عناوين صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها كلاسيكو برشلونة والريال التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية: " نصف النهائي، ليفاندوفسكي وبنزيما ينقلان مبارزة التهديف من الدوري إلى الكأس".

أضافت: "ريال مدريد يسعى لقلب الطاولة بعد التأخر 1-0 في البرنابيو، كروس مهووس بالفوز باللقب الذي ينقصه، غيابات برشلونة هم بيدري ودي يونغ وديمبيلي وكريستنسن".

ماركا
ماركا

 

فيما عنونت صحيفة "آس"الإسبانية: " المقاومة أو الريمونتادا، برشلونة يدافع عن النتيجة التي حصل عليها في البرنابيو، ريال مدريد يسعى للفوز وتغيير النتيجة وتفوق برشلونة الأخير في مباراة رائعة ستكون في نصف نهائي كأس الملك".

آس
آس

 

وتصدر غلاف صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان " أكثر من مجرد كأس، يسعى برشلونة للفوز على ريال مدريد للتأهل للنهائي والتأكيد على تغيير الحقبة مجدداً في الكرة الاسبانية، يقر تشافي بأن الفريق متعطش للألقاب ويضمن عدم تأثير قضية نيجريرا على غرفة الملابس".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عنوان مختصر عن كلاسيكو برشلونة والريال: " كلاسيكو التأهل للنهائي".

غلاف موندو
غلاف موندو

 

وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، عن التعادل السلبي الذي إنتهت به مباراة ليفربول وتشيلسي، قائله " لقد أهدرتم الفرصة، هدفين ملغيين وعدد كبير من الفرص وتشيلسي يدفع ثمن عدم وجود مهاجم.. ملحوظة: ليفربول لم يكونوا أفضل منهم".

غلاف ديلي ميرور
غلاف ديلي ميرور

 

وعن التعادل الإيجابي بين يوفنتوس وإنتر ميلان بنتيجة 1-1، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، تحدثت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، " شجار إيطاليا، الكأس، ذهاب نصف النهائي: ركلة جزاء لوكاكو ترد على كوادرادو، يوفنتوس - إنتر: تعادل (1-1) واشتباكات تنتهي بثلاث بطاقات حمراء".

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة