أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يوضح حقيقة شراء تذاكره فى نهائى كأس مصر أمام الأهلى

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:56 ص
بيراميدز يوضح حقيقة شراء تذاكره فى نهائى كأس مصر أمام الأهلى الأهلى وبيراميدز - أرشيفية
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادي بيراميدز أنه يعتز بكل جماهير الكرة المصرية، بمختلف انتماءاتها، وينفي جملة وتفصيلا ما يردده البعض حول نية بيراميدز شراء التذاكر المخصصة لمباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وإهدائها إلى جماهير الفرق المنافسة من أجل حضور اللقاء.
 
وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء يوم 10 أبريل الجاري موعدا لمباراة نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي، والتي تجمع بين بيراميدز والأهلي على استاد القاهرة الدولي.
 
ونفى بيراميدز ما يتردد حول رغبته في شراء التذاكر لحرمان جماهير المنافس من حضور اللقاء، مؤكدين أن بيراميدز يحترم كافة الجماهير المصرية وحريص كل الحرص على عودة الجمهور للملاعب وتواجدها بأفضل صورة، موضحا أن السيستم الخاص بشركة تذكرتي الذي تتم عليه عمليات بيع تذاكر المباريات لا يسمح إلا لمن هو مشجع للفريق بحجز التذاكر الخاصة بفريقه فقط وبالتالي لا يمكن لمشجع فريق آخر شراء تذاكر بيراميدز في النهائي.
 
وأضاف نادى بيراميدز فى بيانه أنه يعتز كثيرا بجمهوره الذي بدأ يتزايد وينمو بصورة تدريجية مؤخرا، موجها إليهم الدعوة لحضور مباراة النهائي ودعم الفريق ومساندته في هذا اللقاء الهام، وتشجيعه بهدف تحقيق أول بطولة في مشواره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة