تجديد حبسه 15 يوما..

المعمل الكيمائى يثبت إيجابية أقراص مخدرة بحوزة راكب تم ضبطه بمطار القاهرة

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:12 م
المعمل الكيمائى يثبت إيجابية أقراص مخدرة بحوزة راكب تم ضبطه بمطار القاهرة حبس ـ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت المعمل الكيمائي إيجابية العينات المأخوذة من الأقراص المخدرة التى ضبطت بحوزة راكب أجنبى من أصول مصرية، حيث تبين أن العينة لعقار "الترامادول" المخدر، قيما قرر قاضى المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

وأدلى الراكب عقب ضبطه باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه بتهمة حيازة أقراص مخدرة.

وأقر المتهم بأنه تم ضبطه وبحوزته الأقراص المخدرة خلال إنهاء اجراءات وصوله مطار القاهرة، حيث كشف أنه قام بتغليف شرائط الأقراص المخدرة بأغلفة مغايرة حتى يوهم رجال التفتيش الجمركى أنها أدوية علاجية وليست أقراص مخدرة ليتمكن من تمريرها وادخالها البلاد.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه قام إخفاء الأقراص المخدرة داخل أحد الجيوب السرية داخل إحدى الحقائب الخاصة به بعد أن غلفها بأغلفة مغايرة لها ليتمكن من تهريبها، وأنه كان ينوى تهريب المضبوطات التى بحوزته إلى داخل البلاد بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

البداية كانت بتمكن سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور رئيس الإدارة المركزية، من ضبط راكب أجنبي من أصل مصري بحوزته كمية من الأقراص المخدرة لعقار الترامادول كانت بحوزته أثناء إنهاء اجراءات وصوله إلى البلاد.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة