يسرا اللوزى: أنا متمردة منذ دخولى الوسط الفنى عام 2008

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 07:01 م
يسرا اللوزى: أنا متمردة منذ دخولى الوسط الفنى عام 2008 يسرا اللوزى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة يسرا اللوزى :"أنا متمردة منذ دخولى الوسط الفني عام 2008، فبعد عامين من أول أعمالى قدمت فيلم "ساعة ونص" عام 2010، مجسدة دور صعيدية تستقل قطار درجة ثالثة، وكان تحديًا كبيرًا بالنسبة لى، ثم قدمت شخصية صعيدية مرة أخرى مع الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل "دهشة"، ودور صحفية فى مسلسل "فيرتيجو"، وفى فيلم "المحكمة" قدمت دور فتاة سيئة السلوك".

 

وأضافت خلال حوارها مع القاهرة الإخبارية عن تعاونها مع ريهام حجاج، وسامح عبد العزيز قائلة :" ليست المرة الأولى التى أعمل معهما، فسبق أن قدمت مسلسل "بنات سوبر مان" مع ريهام حجاج، وعشت معها نحو 4 أشهر خلال تصوير العمل، وكانت أجواء لطيفة وذكريات حلوة، وأيضا تعاونت مع المخرج سامح عبد العزيز فى فيلم "ليلة العيد"، الذى لم يطرح بعد رغم انتهاء تصويره منذ عامين".

 

وبشأن ما إذا كانت الأمومة أخذتها عن التمثيل قالت :"لا.. أنا لم أغب عن التمثيل نهائيًا، بالعكس صوّرت طوال فترة حملى، وكنت الممثلة الوحيدة التى صوّرت منذ بداية حملى وحتى منتصف الشهر السابع، واكتشفت أننى حامل أثناء تصوير مسلسل "دهشة" وبعد ولادتى لابنتى "دليلة" بنحو 45 يومًا صوّرت فيلم "ميكرفون"، وبعد ذلك ظهرت ضيفة فى مسلسل "تشيللو".

 

وحول تأثير الأمومة عليها قالت يسرا اللوزى :"بالتأكيد الأمومة مسؤولية وضغط أكثر على، وأكون مرهقة أكثر وأعصابى متوترة، وأحاول أن أوفق بين الفن والأمومة، وهناك وقت فى العام يكون فيه ضغط زيادة وأحاول أن أعوّض أسرتى باقى الوقت، وأحيانًا أندم أننى صوّرت طوال فترة حملى فى حين أن هذا الوقت هو الفترة التى كان من المفترض أن استرح وأنام فيها وأهتم بنفسى، وفى الحمل الثانى قدمت مسلسل "طاقة حب" وبعد الولادة قدمت مسلسل "بين السماء والأرض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة