تشافي: الريال المرشح للفوز بالكلاسيكو.. ونحن متعطشون للألقاب

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 03:14 م
تشافي: الريال المرشح للفوز بالكلاسيكو.. ونحن متعطشون للألقاب تشافى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، ريال مدريد للفوز بكلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتأهل للدور نصف النهائي، قبل المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

قال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي قبل الكلاسيكو: " ريال مدريد يمكن أن يأتي غداً ويهزمنا، هم المرشحين".

أضاف المدير الفني لفريق البارسا: "لقد لعبنا أمام ريال مدريد كثيراً، ولكن الضغط عليهم أكبر حالياً".

أكمل: " اللعب أمام ريال مدريد دائماً ما يكون صعب، حتى مع تقدمنا بهدف واحد يمكنهم قلب الأوضاع، ريال مدريد يمكنه الفوز بشكل مثالي غداً".

وعن غياب دي يونج وبيدري أمام ريال مدريد، علق تشافي: " خطة المباراة لن تتغير، بالطبع هذان الغيابان يؤثران علينا، لكن فكرتنا لن تتغير بغض النظر عن النتيجة، نريد الفوز إنها فكرتنا، ولن تغير أي شيء هذه الغيابات".

وحول التعطش للتتويج بالألقاب أكثر من ريال مدريد، رد مدرب البلوجرانا: " بالطبع أفعل ذلك، لا أحب أن أقارن نفسي بهم، لكننا جائعون جداً ومتعطشون للألقاب والنجاح، لدينا العديد من اللاعبين الذين بالكاد فازوا بالألقاب، لذلك لدينا هذا التعطش للنجاح".

شدد تشافي خلال تصريحاته، قائًلا " أتوقع مباراة صعبة غداً، لديهم بنزيما وفينيسيوس ورودريجو وفالفيردي، لديهم لاعبين جيدون للغاية، سيكون الأمر صعباً".

وبخصوص تحضير مفاجأة جديدة لأنشيلوتي في الكلاسكيو، قال تشافي " لا أعرف، لقد عملنا على سيناريوهات مختلفة قاموا بها، لقد حللناهم ولعبنا ضدهم عدة مرات ونحن نعرف بعضنا البعض بالفعل، لكن بالطبع يمكنهم دائماً القيام بأشياء جديدة، نحن أيضاً سنحاول المفاجأة".

ورفض تشافي الحديث عن قضية نيجريرا، قائًلا "لا نتحدث عن الأمور الخارجة عن الرياضة في غرفة الملابس، نتحدث فقط عن كيفية لعب ريال مدريد، لا نتحدث عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو نيجريرا أو تيباس، هناك مباراة كلاسيكو وهذا أمر مهم بما فيه الكفاية، سيأتي ريال مدريد برغبة في الانتقام، آمل أن يكون كامب نو بمثابة ضغط شديد عليهم".

أنهي المدير الفني لبرشلونة، تصريحاته متحدثًا عن المقارنة بين بنزيما وليفاندوفسكي: " "ليس من السهل الإجابة على ذلك، إنهما من بين أفضل مهاجمي العالم، يشبهان بعضهما البعض، بنزيما يتحرك أكثر على الملعب، ويتميز بالتعاون مع الزملاء، في حين أن ليفاندوفسكي أكثر قوة بدنية، كلاهما يصنع الفارق في اللعب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة