أوسيمين يقود هجوم نابولى أمام ساليرنيتانا فى مباراة التتويج بالدوري الإيطالي

الأحد، 30 أبريل 2023 03:12 م
أوسيمين يقود هجوم نابولى أمام ساليرنيتانا فى مباراة التتويج بالدوري الإيطالي نابولي
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي ، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ساليرنيتانا اليوم، الأحد، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة 32  من عمر بطولة الدوري الإيطالي 2022 – 2023.
 
ويحتاج فريق نابولي للفوز فى مباراة اليوم أمام ساليرنيتانا لحسم تتويجه رسميًا بلقب بطولة الدوري الإيطالي، حيث يعتلي الصدارة برصيد 78 نقطة، فيما يحتل فريق ساليرنيتانا المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.
 
وجاء تشكيل نابولي كتالي: 
 
ميريت، دى لورينزو، مين جاي ، أوليفرا، رحماني، انجوسيا ، لوبتكا ، لوزانو، زيلينسكي، كفاراتسخيليا، أوسيمين. 
 
41839f30-4278-40f5-a481-d00fab684f52
 
وواصل نابولي سيطرته على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد انتهاء الجولة 31 من بطولة الكالتشيو ليقترب خطوة أخرى من الفوز باللقب الغائب من عشرات السنين.
 
وعزز فريق نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 78 نقطة، جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 21.
 
وبدأت جماهير نابولي العد التنازلي ليوم منشود سيضع حداً لصيام دام ثلاثة عقود عن التتويج بالدوري الإيطالي في كرة القدم، إذ سيحصل ناديهم الذي يتصدر المسابقة متقدماً بفارق 17 نقطة عن أقرب مطارديه لاتسيو الوصيف برصيد 61 نقطة، وذلك قبل سبع مراحل من نهاية الموسم، على فرصته الأولى لحسم لقبه الثالث في تاريخه.
 
ويتوجب على نابولي الفوز على ساليرنيتانا،  على أمل ألاّ يفوز لاتسيو أمام إنتر ميلان في  المباراة التي ستجمعهما اليوم أيضا لحساب منافسات الجولة ذاتها، على ملعب سان سيرو.
 
وينتظر لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي إسعاد جماهير باللقب الثالث، بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحقبة الذهبية للراحل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا الذي قاد النادي للفوز بلقبيه الوحيدين عامي 1987 و1990، عندما كان "سيري أ" يُعدّ أقوى دوري في العالم.
 
وعند حال تتويج نابولي بالدوري الإيطالي، ستكون المرة الأولى منذ 22 سنة التي يحرز اللقب فيها فريق من خارج الثلاثة الكبار، يوفنتوس وإنتر وميلان، وذلك منذ تتويج روما في 2001. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة