7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأحد، 30 أبريل 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك الأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 4 / 2023، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها عقد لجنة الاستئناف باتحاد الكرة اجتماعا غدا الإثنين بجانب فوز منتخب مصر الأولمبى على الكونغو 2-0 وديا.

 

سيراميكا يهزم البنك الأهلي بركلات الترجيح.. ويواجه الاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس الرابطة

نجح فريق سيراميكا في الفوز علي البنك الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي  بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بدور الـ8 من بطولة كأس الرابطة، ليواجه الفريق في النصف النهائي نظيره الاتحاد السكندري.
 

المنتخب الأولمبى يهزم الكونغو 2 / 0 ودياً استعداداً لأمم أفريقيا

فاز منتخب مصر الأولمبى على نظيره الكونغولى بهدفين نظيفين فى المباراة الودية التى أقيمت اليوم باستاد الإسكندرية، فى اطار استعدادات الفريقين لبطولة أمم أفريقيا بالمغرب المؤهلة فيما بعد لأولمبياد باريس 2024.
 

لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تجتمع غداً

قرر المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماع للجنة غدا الاثنين.

كشف مصدر داخل النادى الأهلي أن ياسر إبراهيم مدافع الأهلي سيخضع للأشعة خلال الساعات القادمة ،بعد تعرضه للإصابة بالتواء فى كاحل القدم خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي أمس فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طبيب المنتخب يخاطب ألانيا سبور التركي لتشخيص إصابة كوكا
 

تواصل محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، مع الجهاز الطبي لفريق ألانيا سبور التركي للحصول على التقارير الطبية لتشخيص إصابة أحمد حسن كوكا لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ألانياسبور التركي، بعدما أعلن اللاعب نهاية موسمه مع فريقه التركي بسبب الإصابة.

 
 
وصلت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى للقاهرة، منذ قليل، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهت بالتعادل السلبى، ليصعد المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة ويضرب موعداً مع الترجى التونسى.
 
تعرف على موعد سفر بعثة الأهلى إلى الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر
 
حدد الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة