ليفاندوفسكى يتصدر ترتيب هدافى برشلونة فى 2023 بفارق كبير عن رافينيا الوصيف

الإثنين، 03 أبريل 2023 08:00 ص
ليفاندوفسكى يتصدر ترتيب هدافى برشلونة فى 2023 بفارق كبير عن رافينيا الوصيف ليفاندوفسكى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برشلونة تألقه هذا الموسم واكتسح مضيفه إلتشي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، السبت، على ملعب "مانويل مارتينز فاليرو"، ضمن  الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا". 

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين وعزز  صدارته لقائمة هدافى الليجا الموسم الحالي برصيد 17 هدفا. 

ترتيب هدافى برشلونة 2023

ويتربع ليفا على قائمة هدافي برشلونة خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، حيث خاض روبرت ليفاندوفيكسي 33 مباراة برفقة برشلونة، نجح فى تسجيل 25 هدفاً وتقديم 6 تمريرات حاسمة، منها سجل 15 هدفاً فى الدوري الإسباني، و5 في دوري أبطال أوروبا، وهدفين فى كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني، وهدف وحيد فى الدوري الأوروبي.

وجاء رافينيا فى المركز الثانى برصيد 9 أهداف وصنع مثلها فى 38 مباراة برفقة برشلونة، منها 6 فى الدوري الإسباني وهدفين فى كأس ملك إسبانيا وهدف وحيد فى الدوري الأوروبي.

وحل الفرنسي عثمان ديمبيلي ثالثا بـ8 أهداف فى 28 مباراة، منها 5 أهداف في الدوري الإسباني، وهدفين فى كأس ملك إسبانيا وهدف في دوري أبطال أوروبا.

ولعب أنسو فاتي 38 مباراة مع برشلونة هذا الموسم سجل 6 أهداف منهم 3 أهداف في الدوري الإسبني وهدفين في كأس ملك إسبانيا وهدف وحيد في السوبر الإسباني.

وكذلك لعب بيدري 30 مباراة  رفقة فريق برشلونة نجح في تسجيل 7 أهداف منهم 6 في الدوري الإسباني وهدف وحيد في السوبر الإسباني.

ويعتبر برشلونة هو ثاني أقوى هجوم في الدوري الإسبانى برصيد 53 هدفًا ويعتبر أقوى دفاع في الدوري واستقبل 9 أهداف فقط طوال الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة