"صحة الإسكندرية": خطة تعاون فى التخصصات المميزة بين المستشفيات

الإثنين، 03 أبريل 2023 02:01 م
"صحة الإسكندرية": خطة تعاون فى التخصصات المميزة بين المستشفيات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقدت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مستشفى القباري التخصصي، وكان في استقبالها الدكتور عبد الحليم جمعة مدير المستشفى، وذلك استكمالاً لتنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، لتفقد سير العمل بالمستشفيات والمنشآت التابعة للوزارة.
 
وتفقدت الدكتورة أميرة طهيو قسم الأورام، واطلعت على نسب الإشغال والتردد اليومي والشهري، واطمأنت على توافر العلاج، وبحثت مع دكتور عبد الحليم سبل التعاون في التخصصات المختلفة المميزة بالمستشفى، لتوفير خدمة متكاملة للمريض، حيث نوه دكتور "عبد الحليم" أن المستشفى يمتد نطاق خدمتها الجغرافي ليشمل محافظة الاسكندرية و بعض المحافظات المجاورة. 
و تأكدت وكيل الوزارة من سير العمل بقسم الأشعة وتوافر مستلزمات التشغيل، وتفقدت أيضاً وحدات العناية المختلفة، وتأكدت من توفير الرعاية المطلوبة للمرضى و للاطفال حديثي الولادة بالحضَّانات. وقالت دكتورة هبة عارف مدير إدارة الطب العلاجي، إن الإدارة في صدد إعداد خطة تعاون مشترك تتيح تبادل الخبرات في التخصصات المميزة و النادرة لتحقيق أقصى استفادة للمريض.
 
 
يذكر أن مديرية الصحة بالإسكندرية، تنظم عدة قوافل طبية علاجية مجانية خلال شهر ابريل ، وتأتى القوافل فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" وبالتعاون بين مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية وإدارة القوافل العلاجية بوزارة الصحة والسكان.
 
وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة الجهود لتحسين إتاحة وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية على استمرار القوافل  الشاملة الطبية والسكانية والاجتماعية بنطاق الأحياء  مكلفاً رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات الخدمية لتكثيف القوافل والتشديد على نشر الحملات التوعوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة