أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يواجه إيفرتون فى أول ظهور بالدورى الإنجليزى بعد إقالة كونتى

الإثنين، 03 أبريل 2023 05:00 ص
توتنهام يواجه إيفرتون فى أول ظهور بالدورى الإنجليزى بعد إقالة كونتى توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفاً على إيفرتون فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب جوديسون بارك، بالجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى أول ظهور بعد إقالة الإيطالى أنطونيو كونتى الأسبوع الماضى، وتعيين مساعده كريستيان ستيليني كمدرب مؤقت.

إيفرتون ضد توتنهام

ويحتل توتنهام المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 29 برصيد 49 نقطة جمعها من خلال الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات، وآخرها التعادل مع فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3-3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، بينما يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

ويبحث توتنهام عن تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي، بينما يطمح إيفرتون فى الفوز بالنقاط الثلاث للتقدم للأمام.

كان نادى توتنهام الإنجليزي قد أعلن رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفنى للفريق بالتراضى بين الطرفين فى بيانا رسميا، جاء فيه: "يمكننا الإعلان عن مغادرة المدرب أنطونيو كونتي للنادي بالاتفاق المتبادل، حققنا التأهل لدوري أبطال أوروبا في موسم أنطونيو الأول بالنادي. نشكر أنطونيو على مساهمته ونتمنى له التوفيق في المستقبل، سيأخذ كريستيان ستيليني الفريق كمدرب رئيسي بالإنابة للفترة المتبقية من الموسم، جنبًا إلى جنب مع ريان ماسون كمدرب مساعد".

وقال دانيال ليفي، رئيس النادي، "لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونحن نقاتل بين أيدينا للحصول على مكان فى دوري أبطال أوروبا، نحن جميعا بحاجة إلى التعاون، يتعين على الجميع التقدم لضمان أعلى مستوى ممكن من النهاية لنادينا والداعمين المخلصين والمذهلين".

وتولى أنطونيو كونتى تدريب توتنهام فى صيف 2021 خلفا للمدرب البرتغالى نونو سانتو ولمدة موسمين حتى صيف 2023.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، لينجليه، إيمرسون.

خط الوسط: سكايب، هويبيبرج، بن ديفيز.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج مين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة