أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على غيابات الإسماعيلى أمام سيراميكا فى الدورى

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:16 م
تعرف على غيابات الإسماعيلى أمام سيراميكا فى الدورى محمد فوزى
كتبت لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب الثنائى محمد فوزى ومحمد حسن لاعبا النادى الاسماعيلى عن صفوف الدراويش في مباراة الليلة أمام سيراميكا، حيث يعانى الأول من الإصابة بقطع فى غضروف الركبة، فيما حصل الثانى على الإنذار الثالث في مباراة سموحة ليتم إيقافه.
 
ويلتقى فريق الإسماعيلي نظيره سيراميكا في التاسعة والربع مساء اليوم، الاثنين، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.
 
وعكف عكف حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، على دراسة مباريات سيراميكا بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، وطالب حمزة الجمل من اللاعبين بضرورة بذل الجهد في الفترة المقبلة، من أجل مواصلة سكة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب لإعادة الفريق لمكانه الطبيعي والابتعاد من مراكز الهبوط.
 
ويتطلع جهاز الدراويش للارتقاء بالجوانب البدنية للاعبين، فضلاً عن استيعابهم للخطط الفنية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل المعنويات الكبيرة بعد التأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح كما حقق انتصاراً على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى آخر ظهور بالدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة