بيولي: نسعى لضمان المشاركة في أبطال أوروبا ومواجهة نابولي القادمة مختلفة

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:22 ص
بيولي: نسعى لضمان المشاركة في أبطال أوروبا ومواجهة نابولي القادمة مختلفة ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن تعديلات أخرى في التشكيل في مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي رغم الفوز الكبير الذي حققه الروسونيري برباعية نظيفة مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023. 

وقال ستيفانو بيولي، في تصريحات لشبكة "دازان": "هذه ليست سوى الخطوة الأولى، هناك تسع مباريات أخرى في الدوري الإيطالي، يجب أن يكون لدينا نفس الموقف، لأننا أهدرنا الفرص في الماضي ولا يمكننا القيام بذلك مرة أخرى، هذا فوز رائع، لكنها مباراة واحدة فقط".

وأضاف بيولي: "مهما كانت النتيجة هذا المساء، فإنها لن تؤثر على دوري أبطال أوروبا، لأن ذلك سيكون تجربة مختلفة وأجواء وكل شيء، سيسمح لنا بدراسة هذه المباراة ومعرفة أين قدمنا ​​أداءً جيدًا أو كان بإمكاننا القيام به بشكل أفضل".

نابولي ضد ميلان

وتابع مدرب ميلان: "نابولي قدم أداءً أفضل منا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فزنا بمباراة مهمة، لكن أهم شيء هو الاندفاع الأخير، لكي تكون هذه حملة إيجابية، نحتاج إلى تأهل الروسونيري إلى دوري أبطال أوروبا".

وعن إبراهيم دياز قال بيولي: "كان لديه انزلاق في الشوط الأول وسحب مقربه، لقد شعر بأنه بخير، لكنني لم أرغب في المخاطرة به وفضلت إجراء التغيير، سارت الأمور بشكل جيد، حيث سجل بديله هدفا أيضا".

هذه النتيجة تضع الروسونيري في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، والاستعداد المثالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما تلتقي هذه الفرق مرة أخرى في 12 و 18 أبريل.

وعن طريقة اللعب أمام نابولي قال بيولي: "لقد قررت بالفعل قبل الهزيمة أمام أودينيزي أننا سنلعب بأربعة في الدفاع ضد نابولي ، حيث يصعب مواجهتهم بثلاثة في الدفاع".

نابولي ضد ميلان

وأضاف مدرب ميلان: "الآن من السهل جدًا القول أن هذا النظام أحدث الفارق. لا تنس أن النظام الآخر ساعدنا في اجتياز دوري أبطال أوروبا وتحقيق انتصارات مهمة على أتالانتا ومونزا وتورينو" .

وتابع بيولي حديثه: "في لحظات معينة ، يتعين على المدرب اتخاذ قرارات وقمت ببعض التعديلات خلال ذلك الوقت، والآن عادت الأمور إلى طبيعتها.. أحب تغيير الفريق واللاعبون منفتحون على هذه التعديلات".

واستطرد: "المفتاح الآن هو التركيز على إمبولي، فهذه هي بالضبط المباريات التي لعبناها هذا الموسم بدون الروح المناسبة والإيقاع والشدة، لا يمكننا تحمل خسارة أي نقاط أخرى، لذلك سنرى حالة اللاعبين الذين يتجهون إلى دوري أبطال أوروبا، ونتذكر أيضًا أنه سيتم اللعب على قدمين".

وأردف بيولي: "هذه المباراة ستمنحنا الثقة والإيجابية، لكن دوري الأبطال بطولة مختلفة والمباريات ستكون مختلفة، ولا تزال تُلعب بقوة كبيرة. لقد أتيحت لنابولي فرصها أيضًا ، لقد قمنا بعمل جيد لتحويل فرصنا".

وواصل بيولي حديثه قائلا: "بطبيعة الحال، مع خصائصنا، يمكننا أن نصبح خطرين للغاية ضدهم عند الركض في الفضاء. سنفكر في الأمر، الشيء المهم هو اللعب بنفس العقلية، حيث أخذنا زمام المبادرة وضغطنا عليهم عالياً".

وعن مهاجمه المتألق قال بيولي: "رافا لم يغادر قط، سجل هدفين، أحدهما يلعب كمهاجم، والآخر يلعب على نطاق واسع، أعتقد أن هؤلاء الفتيان الصغار قد يبدون وكأنهم لا يتحسنون، لكنهم فقط يستوعبون الأفكار الجديدة ويستعدون.. سيكون رافا بطلا لأنه شاب ذكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة