الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة المصرى فى الدورى

الإثنين، 03 أبريل 2023 07:30 ص
الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة المصرى فى الدورى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل الزمالك معسكرا مغلقا اليوم، الاثنين استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويعود لصفوف الزمالك أحمد فتوح الذي غاب عن مواجهة المريخ، خوفًا من الإجهاد بعد رحلته مع منتخب مصر في مواجهة مالاوى، كما تماثل للشفاء محمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا.
 
وحرص الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني مؤقتًا، على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو فريقه خلال مواجهة المريخ السوداني.
 
ويرغب الجهاز الفني للزمالك في تصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقع فهيا لاعبي الفريق منعًا لتكرارها خاصة وان مواجهة المريخ شهدت أخطاء فردية وجماعية من المدافعين، وهو ما يرغب الجهاز الفني لعلاجها قبل مواجهة المصري البورسعيدي.
 
وحقق الزمالك الفوز على المريخ السودانى بنتيجة 4 / 3 فى المباراة التى جمعتهما، مساء، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وكان الزمالك ودع دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا من الجولة الماضية، وأصبحت ترتيب المجموعة كالتالى..فى المقدمة، الترجى التونسى 10 نقاط،وفى المركز الثانى شباب بلوزداد 9 نقاط، وفى المركز الثالث الزمالك برصيد 7 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط.
 
وسجل مصطفى شلبي وناصر منسي (هاتريك) للزمالك فيما أحرز رمضان عجب ونوح الجازولي وباولو سيرجيو أهداف المريخ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة