"حياة كريمة" تبرز قصة مسن بعد خروجه على المعاش.. وتهديه 10 آلاف جنيه لتطوير مشروعه.. وتشارك الخير مع صيدلية تساعد غير القادرين.. وأشرف سلامة: نقدم الدواء مجانا للمحتاجين بعد التأكد من ظروفهم الصعبة

الإثنين، 03 أبريل 2023 08:35 م
"حياة كريمة" تبرز قصة مسن بعد خروجه على المعاش.. وتهديه 10 آلاف جنيه لتطوير مشروعه.. وتشارك الخير مع صيدلية تساعد غير القادرين.. وأشرف سلامة: نقدم الدواء مجانا للمحتاجين بعد التأكد من ظروفهم الصعبة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل برنامج حياة كريمة إبراز النماذج المشرفة من الرجال والسيدات الذين يكافحون من أجل لقمة العيش، ويهديهم ميدالية الأبطال التى تهديها مبادرة حياة كريمة للشخصيات المكافحة، ويعرض برنامج حياة كريمة، والمذاع على قناة دى إم سى، يوميا قصص من تلك الشخصيات المكافحة.

وعرض برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى إم سى، الضوء على مسن خرج على المعاش ويجوب الشارع من أجل كسب 600 جنيه شهريا كى ينفق على أسرته.

وقال المواطن، خلال برنامج حياة كريمة، :"أنا على المعاش، وكل فترة اشترى كمية فراخ من أجل بيعها وبيع البيض، ومعى 7 فرخات وأبيعهم للمحلات ".

وتابع المواطن :"أكسب فى الشهر 600 جنيه، ومن يقول يارب لا ييأس، وأنا راضى الحمد لله، ومعى بنت واحدة ربنا لم يرزقن سواها وهى متزوجة الآن".

وقال :"أذهب كل يوم شراء طعام فراخ"، لتهديه مؤسسة حياة كريمة، مبلغ 500 جنيه إلا أنه تبرع بها لأحد المحتاجين، لتهديه مؤسسة حياة كريمة ميدالية الأبطال ومبلغ 10 آلاف جنيه من أجل أن يكبر مشروعه.

كما أعلن برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى إم سى، مشاركة الخير مع صيدلية تساعد غير القادرين، ودعمها بأموال لصرف أدوية للمحتاجين.

وقال الدكتور أشرف سلامة، صيدلى، إن الصيدلية تعمل على مساعدة المحتاجين وتصرف لهم أدوية مجانا منذ 9 سنوات، متابعا :" ربنا يستخدمنا لمساعدة الناس، والصيدلية فى حلوان، وأهل حلوان ناس جميلة مع بعض وهناك ترابط بينهم.

وتابع الدكتور أشرف سلامة :"أخذنا عهد على أنفسنا عمل دراسة للحالات التى تحتاج مساعدة، حيث نحصل منهم على رقم تليفون ونسأل عليهم ونقوم بعمل زيارات ميدانية ومن يحتاج نقدم له المساعدات ونصرف له الدواء.

وقال :"هناك مواطنون يطلبون منا أن نعطى لهم الدواء المهم فى الروشتة فقط رغم أن كل الدواء فى الروشتة مهم ولكن لظروفه الاقتصادية يطلب فقط شراء بعض تلك الأدوية".

وأضاف الدكتور أشرف سلامة :"الناس فى حلوان متعففة ولا تطلب مساعدات نقدم الدواء مجانا للمحتاجين، وهناك جمعية خيرية ومساجد تدعمنا ونرسل الأدوية لهم مجانا "، لتهديه مؤسسة حياة كريمة ميدالية الأبطال، ومبلغ مالى لصرف الأدوية للمحتاجين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة