أليجرى: مواجهة إنتر ميلان معقدة.. ويجب التحلى بالحذر

الإثنين، 03 أبريل 2023 04:41 م
أليجرى: مواجهة إنتر ميلان معقدة.. ويجب التحلى بالحذر أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن مواجهة إنتر ميلان ستكون معقدة للغاية، حيث يتقابل الفريقان وجها لوجه غدا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2022-2023.

وتحدث أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، "الإنتر فريق قوي بغض النظر عن الفترة التى يمرون بها، علينا أن نكون حذرين"، مضيفا "مباراة الغد ستكون أكثر تعقيدًا من مباراة الدوري الأخيرة فى ميلانو".

وأضاف أليجرى، "نحن بحاجة إلى تهيئة الظروف التي تمكننا من التأهل إلى نهائي الكأس"، موضحا "فى العام الماضي خسرنا 3 مباريات وتعادلنا واحدة أمام الانتر، وفي هذا العام فزنا بمباراتين".

وواصل أليجرى تصريحاته قائلا "الكثير من المباريات في شهر أبريل؟ علينا أن نركز على كل مبارة على حدى ، لدينا نصف نهائي كأس إيطاليا وربع نهائي الدوري الأوروبي ، يجب أن نكون جيدين في الإستمرار بهذه المسابقات في شهر مايو".

وتابع أليجرى "بوجبا قام بالأمس بتمرين جزئي مع المجموعة، واعتبارًا من الأربعاء سيبدأ بالقيام ببعض الأعمال مع الفريق".

وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023 على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

فيما تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة