موعد مباراة المصرى والإسماعيلى فى ربع نهائى كأس الرابطة

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
موعد مباراة المصرى والإسماعيلى فى ربع نهائى كأس الرابطة الاسماعيلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستعد النادي المصري لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في ديربي القناة، والذي يجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي بكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في نسختها الثانية.

موعد مباراة المصري والإسماعيلي

تقام مباراة المصري والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مشوار المصري والإسماعيلي في كأس الرابطة

وكان النادي المصري قد تأهل لربع نهائي كأس الرابطة، بفوز اعتباري على حساب النادي الأهلي، والذي انسحب من منافسات دور الـ 16، بينما تأهل النادي الإسماعيلي بعد الفوز على غزل المحلة وصيف النسخة الماضية، بنتيحة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 
وكان الفريقان قد تواجها قبل أيام قليلة في مسابقة الدوري، حيث نجح الإسماعيلي في حصد انتصار ثمين على المصري بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المصري والإسماعيلي في الدوري

يحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.
 
فيما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها الدراويش بعد خوض 24 مباراة، حيث فاز الاسماعيلي في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وسجل لاعبو الاسماعيلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة