أكرم القصاص - علا الشافعي

على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من الانشغال بالعروض قبل نهاية الموسم

السبت، 29 أبريل 2023 04:00 م
على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من الانشغال بالعروض قبل نهاية الموسم على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لاعبي فريقه من الانشغال بالتفكير في عروض الرحيل قبل نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تردد أنباء عن دخول نجوم الفريق فى حسابات أندية القمة، خاصة محمد رضا بوبو وغنام محمد، ورغبة الأهلي في عودة كريم نيدفيد، وهو ما أثر بشكل ملحوظ على أداء فيوتشر فى آخر مباراتين بالدوري.
 
وتعادل فيوتشر سلبياً مع طلائع الجيش في الجولة قبل الماضية، قبل أن يخسر بهدف نظيف أمام الداخلية في اللقاء الماضي بالدوري.
 
ويختتم فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر استعداداته اليوم، السبت، لمواجهة حرس الحدود في اللقاء الذى يجمع الفريقين غداً الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم والتي يحمل فيوتشر لقبها عن النسخة الأخيرة.
 
وعقد علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، جلسة خاصة مع لاعبي فريق على هامش التدريبات، وطالب علي ماهر لاعبي الفريق بالتركيز على الفوز في اللقاء المرتقب للدفاع عن لقب البطولة التي يحملها فيوتشر من النسخة الماضية، خاصة بعد خروج الأهلي والزمالك من النسخة الجارية، حيث ارتفعت حظوظ فيوتشر للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.
 
ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 49 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 25 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 15.
 
ويستهدف فريق فيوتشر تحقيق إنجاز جديد في ثاني مواسمه بجدول مسابقة الدوري، وذلك من خلال حصد مركز متقدم والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، وذلك بعدما ودع كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة القائمة من دور المجموعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة