أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: لا تفكر كثيرًا

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: لا تفكر كثيرًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، قادر على السيطرة على نفسه بسهولة، ويمكن أن يواجه أى مشكلة بكل شجاعة وإيجاد لها العديد من الحلول.   

برج العقرب في حظك اليوم 29  أبريل

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت تتمتع بحب القيادة لقدرتك العالية على التأثير على كل من حولك بكل ثقة، ولأنك صادق فى كل شىء تقوم بها فالجميع يعلم قيمتك وأنك مخلص فى عملك لأبعد الحدود.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة بكل صدق، وجعله يعرف ما فى قلبك، مع إحضار هدية رقيقة على ذوقك، فى نزهة رومانسية وتناول العشاء لزيادة فى الروابط العاطفية بينكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفكر مطولاً وكن هادئ البال، ونظم مواعيد نومك، حتى لا تشعر بالأرق، مع تناول الطعام الصحى المتوازن، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقوم بمشروعك الخاص لأن لديك أفكار خارج الصندوق، ما يسمح لك بقيادة الموظفين الذين يعملون لديك، بكل جرأة وحزم، فأنت قيادى بالفطرة لتصل لأهدافك بكل جدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة