"جيل بيسلم جيل".. أمير وجيه: مصر مسيطرة ومتربعة على عرش الإسكواش من 30 سنة

الجمعة، 28 أبريل 2023 10:25 ص
"جيل بيسلم جيل".. أمير وجيه: مصر مسيطرة ومتربعة على عرش الإسكواش من 30 سنة أمير وجيه
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير وجيه المستشار الفنى لبطولة الاسكواش للناشئين، على أهمية خلق جيل جديد قادر على استمرار الريادة المصرية فى الإسكواش خلال السنوات القادمة.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافى، وبسنت الحسينى، :"فى لعبة الإسكواش، تسيطر مصر منذ 30 سنة على الألقاب العالمية فى الرجال والسيدات، ناشئين وناشئات، جيل بيسلم جيل، كل الناشئين لديهم طموحات ولديهم طموح للوصول إلى أعلى مستوى".

وواصل:"مصر مسيطرة على ألقاب الإسكواش العالمية منذ 30 سنة، سواء فى الرجال أو الناشئين أو السيدات، والحمدالله مصر ولادة، وكل المشاركين شايفين أن أمامهم أبطال كبار، ومصر دائمًا فى العالم فى الإسكواش ومتربعة على عرش البطولة وتحصد الألعاب العالمية.. وهدفنا دعم الناشئين، لأنهم المستقبل، وأساس الحفاظ على الريادة المصرية فى لعبة الإسكواش ونحاول الانفراد بقوة مصر في هذه اللعبة".

وانطلقت فعاليات بطولة الناشئين للإسكواش، والتى تقام تحت رعاية اتحاد الاسكواش فى ختام الموسم المحلى، حيث شهدت البطولة إقبالا كبيرا خلال المراحل السنية المختلفة للمنافسة على جوائز البطولة، والتى تعتبر من أكبر وأهم بطولات الاتحاد بعد إدراجها رسميا فى مسابقات الاتحاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة