أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة فى السينمات بعد أسبوع من طرح أفلام العيد.. هارلى يتصدر الإيرادات

الجمعة، 28 أبريل 2023 06:00 م
جولة فى السينمات بعد أسبوع من طرح أفلام العيد.. هارلى يتصدر الإيرادات
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أجرى تليفزيون اليوم السابع، جولة جديدة فى السينمات المختلفة فى القاهرة، بعد مرور أسبوع كامل على طرح أفلام العيد، لرصد حالة الإقبال وكيف تفاعلت الجماهير مع هذه الأفلام.
 
 
قال رامي يوسف، مدير إحدى السينمات، أن الإقبال على السينمات هذا العام كبير، لوجود أكثر من عمل ولتنوع الأفلام المعروضة، فيستطيع المشاهد أن يختار مابين الأكشن والرعب والكوميدى، وأيضا يستطيع أن يشاهد أكثر من فيلم لطول الإجازة وعدد الأفلام الكبيرة المعروض فى نفس الوقت.
 
وأضاف رامي أن هناك كثير من الأعمال المقدمة خلال الموسم ولكن الجديد هو إنتاج فيلم عربي مصري رعب ويقدم بتكنولواجيا ثلاثية الأبعاد، فهذا النوع من الأفلام يقدم لأول مره بمصر ولذلك حقق نجاح جيد في موسم عيد الفطر.
 
 
وأشار مصطفى صلاح أحد مديرين دور العرض إلى أن المنافسة بين الأفلام المعروضة كبيرة للغاية وأن سباق تصدر الأيرادت طويل ويعتبر من في المقدمة حتى الآن هو فيلم هارلي للفنان محمد رمضان، وربما كان للنجاح الكبير الذى حققه مسلسل جعفر العمدة  في موسم رمضان السابق أثر فى هذا الإقبال.
 
وأكد مصطفي أن ذلك الموسم هو الأقوي بالمقارنة بالمواسم والأعياد السابقة وذلك راجع لزيادة عدد الأفلام المطروحة في هذا الموسم مقارنة بالمواسم الأخرى التي كان يوجد بها كورونا وكان هناك عد قليلمن الأفلام المطروحة.
0831b525-ed1f-4e0b-a52e-0bf4eaeba8a2
 
f9cd7372-342a-40b7-a3e3-cc085a53625a









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة