أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يتحدى سيمبا لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 28 أبريل 2023 08:00 ص
الوداد يتحدى سيمبا لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتحدي فريق الوداد المغربي ضيفه سيمبا التنزاني عندما يستضيفه على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى تمام العاشرة مساء في إياب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويسعي الوداد لعمل ريمونتادا، وقلب تأخره إلي الفوز حيث خسر الفريق  المغربي بهدف دون مقابل أمام مضيفه سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب على ملعب بنجامين مكابا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويتمسك فريق الوداد بالأمل في الاستمرار بحملة الدفاع عن لقبه وتعويض خسارته ذهاباً أمام سيمبا بهدف، حيث دخل "وداد الأمة" في مرحلة ترميم الفريق عبر معسكر إعدادي خاص، مباشرة بعد عودته من دار السلام.
 
ونجح مسئولي الفريق في حلّ أزمة جناحه محمد أوناجم مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو واستعاد لاعبيه الغائبين عن مواجهة الذهاب ولا سيما الهداف السنغالي بولي سامبو الذي كان موقوفاً والظهير أيوب العملود، كما يمتلك الاسباني  أسماء مهمة في كافة المراكز وخصوصاً الظهير الدولي يحيى عطية الله ولاعب الوسط يحيى جبران والمهاجم زهير المترجي في الهجوم مع سامبو.
 
ويحتاج الفريق البيضاوي الى استعادة "روح المجموعة" ولاسيما أنه سيكون مدعوماً بمد جماهيري ساهم في إحراز الفريق لقب الموسم الماضي.
 
بينما يأمل الضيف التنزاني في تحصّين فوزه في لقاء الذهاب بهدف مهاجمه الكونغولي جان باليكي، والعودة بالتأهل الى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.
 
وأكد المدرب البرازيلي للفريق روبيرتينيو الرغبة في تجريد الوداد من اللقب "هدفنا انتزاع بطاقة التأهل وسنقدّم أقصى ما لدينا للفوز مجدداً".
 وأضاف: "درسنا الخصم بشكل جيد، مع احترام كبير، كما أن الوداد عليه احترامنا لأننا نعيش فترة رائعة، وسنثبت ذلك في يوم المباراة".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة