الرجاء يستعيد الثنائى المكعازى والمقدم قبل مواجهة الأهلى

الجمعة، 28 أبريل 2023 01:48 م
الرجاء يستعيد الثنائى المكعازى والمقدم قبل مواجهة الأهلى الرجاء
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية مغربية عن جاهزية ثنائي الرجاء إسماعيل مقدم ومحمد المكعازي لمواجهة الأهلي المقرر لها غدا السبت في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال موقع "البطولة" المغربي، أن اللاعبين إسماعيل مقدم ومحمد المكعازي، شاركا في التدريبات الجماعية للفريق الأخضر بشكل طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة ، بعد أن غاب الثنائي عن لقاء الذهاب في القاهرة، للإصابة، في حين تبقى مشاركتهما في لقاء الإياب بيد المدرب التونسي منذر لكبير.
 

موعد مباراة الاهلي والرجاء

ويختتم النادي الأهلي اليوم ، الجمعة، مرانه الأخير استعداداً لمباراة الرجاء المغربي بملعب الأخير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها العاشرة مساءً غدا بتوقيت القاهرة ، بعد أن حسم الأحمر مواجهة الذهاب لصالحه في القاهرة، بثنائية محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.
 

وكانت تقارير صحفية أن رئيس نادى الرجاء المغربى قرر زيادة المكافآت المالية للاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلى فى المباراة الحاسمة بدورى أبطال أفريقيا التى تجمعهما بملعب محمد الخامس بعد غد السبت فى إياب دور ربع نهائى دورى الأبطال.

وقال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء في تصريحات لموقع "هسبورت " المغربى إنه قرر زيادة المكافأة المخصصة للاعبين، في حال التأهل على حساب الأهلي، بعدما كان قد حدد قيمة المكافأة في 80 ألف درهم ليرفعها إلى 100 ألف درهم ثم إلى 110 آلاف درهم أى ما يوازى 10 آلاف دولار.

أكد رئيس الرجاء أنه سوف يتواصل مع أنس الزنيتي، قائد الفريق لإبلاغه بتفاصيل الرفع من المكافأة المالية، ويخبر بها اللاعبين، لتحفيزهم قبل موعد المباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة