أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أندية خيبت أمال جماهيرها فى الموسم الحالى

الجمعة، 28 أبريل 2023 03:00 ص
4 أندية خيبت أمال جماهيرها فى الموسم الحالى تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الموسم الحالي فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبري "بيج 5"، تراجع كبير على مستوي النتائج، لعدد من الأندية الكبيرة، والتى غابت عن صراع المنافسة على الألقاب بشكل مبكر، بالإضافة إلى محاولة البعض للهروب من شبح الهبوط. 

ولعل أبرز الأندية التى شهدت تراجعا كبيرا فى نتائجها خلال الموسم الحالي، تشيلسي وليفربول فى الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد وفالنسيا فى الدوري الإسباني، والفريق الأخير أصبح مهددا بقوة فى الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني. 

 

ونستعرض فى التقرير التالي، أبرز الأندية التى خيبت أمال جماهيرها: 

 

1 - ليفربول
 

سيخرج فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، خالى الوفاض خلال الموسم الحالي، بعدما ودع المنافسة على جميع الألقاب، المحلية أو الأوروبية، بشكل مبكر للغاية، على عكس المواسم الأخيرة، والذى كان منافسا بقوة. 

وأصبح الريدز مهددا بقوة بالغياب عن الظهور فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل، خاصة وأنه يحتل المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، متأخرا بفارق 9 نقاط عن نيوكاسل صاحب المركز الرابع. 

2 - تشيلسي 
 

يعيش فريق تشيلسي أحد أسوأ مواسمه على الأقل خلال القرن الحالي، تحت قيادة الإدارة الجديدة للنادى اللندني، بقيادة الأمريكي تود بويلي، على الرغم من الإنفاق الكبير الذى قام به النادى خلال الموسم الحالي على جلب الصفقات الجديدة. 

وتأكد غياب البلوز عن المشاركة فى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، إذ يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعد 31 مباراة خاضها فى المسابقة.

3 - أتلتيكو مدريد
 

على الرغم من الاستفاقة الأخيرة لفريق المدير الفنى الأرجنتيني دييجو سيميونى فى الدوري الإسباني، إلا أن فريق الروخى بلانكوس فقد مبكرا المنافسة على أى لقب سواء محلى أو أوروبي. 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بفارق 13 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، قبل 9 جولات من نهاية المسابقة، كما ودع دورى أبطال أوروبا، من مرحلة المجموعات فى أكبر مفاجأت البطولة الموسم الحالي. 

4 - فالنسيا 
 

أصبح فريق الخفافيش، مهددا بالهبوط إلى دورى الدرجة الثانية الإسباني، إذ يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى المسابقة، وذلك قبل 9 جولات من نهاية المسابقة فى الموسم الحالي. 

ويعانى الفريق من تراجع كبير خلال الموسم الحالي، إذ تلقى 16 هزيمة خلال 29 جولة، وحقق الفوز فى 7 مباريات فقط وتعادل فى 6 مباريات. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة