أرسنال VS مان سيتى.. المواجهات المتبقية لحسم لقب الدوري الإنجليزي

الخميس، 27 أبريل 2023 09:52 م
أرسنال VS مان سيتى.. المواجهات المتبقية لحسم لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق مانشستر سيتى قريبا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023، بعدما فاز على منافسه أرسنال بنتجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة 33، من البريميرليج.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

استمر فريق أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الخسارة من مانشستر سيتي، بفارق نقطتين عن كتيبة المدرب بيب جوارديولا الوصيف والذى تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

جاء أرسنال على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من 33 مباراة وهو ما يبدو مؤقتًا، حيث يتبقى له مباريات: تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون.

فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 73 نقطة من 31 مباراة وفى حالة فوزه سيرتقى إلى الصدارة بفارق 4 نقاط على المدفعجية.

ومن المقرر أن يلتقى مان سيتي فى المواجهات المتبقية بالدوري الإنجليزي مع كل من: فولهام، وست هام، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسى، برايتون، برينتفورد.

 

مان سيتي ضد أرسنال

سجل النجم البلجيكي كيفن دي بروين هدف مانشستر سيتي الأول، بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أرسنال. 

وأضاف جون ستونز ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، من ضرية رأسية قوية، سكنت على يسار حارس أرسنال. 

وفى الشوط الثاني عزز دي بروين من تقدم مانشستر سيتي، بإضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 54، من تسديدة سكنت على يسار حارس الجانرز. 

وأحرز روب هولدينج هدف أرسنال الوحيد فى الدقيقة 86، من تسديدة قوية سكنت شباك حارس السيتي، واختتم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، رباعية السيتي، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة