أكرم القصاص - علا الشافعي

طلب خاص من الرجاء إلى لقجع قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 26 أبريل 2023 02:55 م
طلب خاص من الرجاء إلى لقجع قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا لقجع
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن طلب عاجل تقدم به مسئولو الرجاء البيضاوى إلى فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلى، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الكروى 2022 - 2023.
 
وأكد موقع le360 سبور المغربى أن مسئولى الرجاء تقدموا بطلب جديد لفوزى لقجع من أجل فتح أبواب مركب محمد السادس للكرة بمدينة الرباط، للفريق، لخوض تدريباته وذلك استعدادا لمباراة إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.
 
وأضاف الموقع المغربى يأمل مسئولو فريق الرجاء أن تستجيب الجامعة الملكية لطلبهم، من أجل خوض معسكر تدريبي مغلق، بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمباراة  الأهلي المصري، التي يعول عليها جماهير الفريق من أجل إنقاذ موسمهم الكروي، بعد أن فقدوا كل حظوظهم في التتويج بلقب الدوري المغربي.
 
ويستضيف مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، وفاز الأهلي ذهابا بهدفين نظيفين علي استاد القاهرة.
 
فيما أكد موقع البطولة المغربي، غياب محمد الناهيري وعبد الصمد البدوي ثنائي الرجاء المغربي  عن تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة